الخوذ ذكي Airwheel – C3 و C5 هي المنتجات الرائجة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: لتظل قادرة على المنافسة، قد الشركة إلى اعتماد ميزة تنافسية متكاملة ويرابليس بسبب تزايد شعبية من الأجهزة يمكن ارتداؤها. يوصف بأنه الزعيم في سكوتر كهربائية ذاتية التوازن، Airwheel يأخذ زمام المبادرة لتلبية مثل هذا الاتجاه عن طريق الإفراج عن أول ويارابليس – خوذة ذكي للسلامة على الطرق لتصبح منتجاتها الرائجة.

يعني استمرار اهتمام بالتكنولوجيا يمكن ارتداؤها الأزياء وتصميم أنيق أصبحت أكثر أهمية لشركات التكنولوجيا.
 

 

Airwheel C3


في المقام الأول، يتم استخدامها لحماية ركاب من الإساءة في عملية ركوب الخيل. بالإضافة إلى الأداة المساعدة الأساسية، كل منهما معروفة للوظائف الترفيهية. أنهم مخولون بمهام متعددة، مثل الاتصالات والكاميرا إطلاق النار وتسجيل الفرسان إلخ البيانات قادرة على الرد على المكالمات الهاتفية في ركوب الخيل، عن طريق تكنولوجيا الإرسال اللاسلكي.

مقترنة بلهجة عالية الدقة وجوده windproof الميكروفون، سكوتر كهربائي Airwheel يمكن أن تلعب الموسيقى، بل أيضا ضمان دعوة واضحة في ركوب الخيل، مما يجعل المكالمات الهاتفية أكثر أمنا حتى في سرعة عالية. بخلاف ذلك، يتم تثبيت التنفس الخفيفة لإعطاء تحذير المركبات من الخلف والمشاة في ركوب الخيل أكثر قتامة في البيئة أو ليلة في Airwheel C5.
 

 

Airwheel C5


تختلف عن Airwheel C5, C3 الخوذة الذكية المخصصة هو المفضل من قبل الجماهير، ومطابقة لهندسة الجسم البشري التي يمكن أن تتكيف مع مختلف أشكال الرأس وتزويد الفرسان بتجربة ارتداء أكثر راحة. تصميم غطاء Windproof فعالية حماية سلامة سائقي مجهر أثناء ركوب. وينشأ يشرع اللون البرتقالي العاطفة الداخلية سائقي ودفعه خلعه في الشعور بتفرده.

 

Previous:روبوت ذكي خدمة ذات العجلات Airwheel S9 هو خلق حياة أكثر تحرراً
Next:مع S8 سكوتر كهربائي Airwheel اثنين عجلة والككار الكهربائية نقدر جمال الحياة