روبوت ذكي خدمة ذات العجلات Airwheel S9 هو خلق حياة أكثر تحرراً

  • Source:Airwheel

الخلاصة: S9 Airwheel، استناداً إلى سكوتر كهربائية ذاتية التوازن روبوت ذكي خدمة ذات عجلات. ويجري في أحذية المستهلكين، ويعتمد التصميم الذي يمكن الأكثر حماية مصالح المستهلكين. وبالإضافة إلى ذلك ليكون أداة التنقل ذكي، S9 سوف تكون قادرة على دور "مدبرة منزل الأسرة"، بهدف السماح للناس التمتع بحياة أكثر حرية وأكثر ذكاء.

في آخر عقد معرض سيبيت في 14 مارس 2016، استناداً إلى سكوتر كهربائية ذاتية التوازن روبوت ذكي خدمة ذات عجلات. ويجري في أحذية المستهلكين، ويعتمد التصميم الذي يمكن الأكثر حماية مصالح المستهلكين.

وبالإضافة إلى ذلك أن تكون أداة التنقل ذكي، سيكون قادراً على تلعب دوراً "مدبرة منزل عائلة" S9 سكوتر كهربائي. بالإضافة إلى ذلك، Airwheel S9 الذكاء الاصطناعي روبوت يمكنك اتباع أوامر المستخدمين حتى في إطار التحكم عن بعد.

 

سكوتر كهربائي Airwheel

 

"بالمقارنة مع المركبات التقليدية مثل الدراجات والسيارات، مركبات كهربائية ذاتية التوازن أقل شعبية، ولكن مع مزايا في الإبداع والتجربة، أنها أيضا نداء للعملاء الذين هم على الانفتاح على الأفكار الجديدة. قال "الرئيس التنفيذي لشركة Airwheel" تسو، غووفانغ، أننا نرى الثقة الكاملة في إمكانات السوق، "،" بينما S9 Airwheel اثنين عجلة موازنة روبوت هو جعل اختراق في الصناعة بأسرها، بهدف السماح للناس التمتع بحياة أكثر حرية وأكثر ذكاء ".

المستقبل القريب تعزيز الوظائف الإضافية وملحقات الجهاز المتطورة، S9 خدمة الروبوتات سوف تمكين أكثر سيناريوهات الاستخدام لخدمة الحياة الشعبية، بما في ذلك المرافق الشخصي، البيت الرئيسية للخدمة والذكية، إلخ. مجهزة بهذه الأجهزة الخارجية، S9 Airwheel الذكي الروبوت المتنقلة ذات العجلات يمكن تحقيق المزيد من الوظائف وإنشاء مزيد من المتعة للراكب أو سيد.

 

Previous:قابلية وفائدة سكوتر الدائمة الكهربائية ذكي Z5 Airwheel
Next:الخوذ ذكي Airwheel – C3 و C5 هي المنتجات الرائجة