راحة غير متوقعة رفعتها Z5 Airwheel الحلاقة سكوتر كهربائية للكبار

  • Source:Airwheel

الخلاصة: حياة بسيطة وبطيئة أكثر صعوبة وأكثر صعوبة لتحقيق. الناس في مجتمع سريع الإيقاع مشغولون بعملهم أو المشاركة الاجتماعية. ويسعون في أكثر الأحيان للمزيد من القنوات لإزالة التوتر. موقفهم تجاه النقل الشخصي هو نفس اتجاه للحياة – أن تكون بسيطة ومريحة. Airwheel Z5 واقفاً سكوتر الكهربائية بسيطة ومناسبة لسكان هذه المدينة.

في الوقت الحاضر، الناس في مجتمع سريع الإيقاع مشغولون بعملهم أو المشاركة الاجتماعية، لا سيما في المدينة في جميع أنحاء العالم. حياة بسيطة وبطيئة أصعب وأصعب تحقيقا. ويسعون في أكثر الأحيان للمزيد من القنوات لإزالة التوتر. موقفهم تجاه النقل الشخصي هو نفس اتجاه للحياة – أن تكون بسيطة ومريحة.

 

Airwheel


 
تختلف عن الخرقاء ومرهقة التقليدية المدعومة من الكهرباء سكوتر، Z5 Airwheel سكوتر كهربائية قابلة للطي للبالغين ذوي الوزن البند 14 كجم مريحة وخفيفة جداً. للرجال، وأنهم يمكن رفعه بسهولة من جهة واحدة.
 
ليس هناك حاجة للمستخدم للقلق بشأن توافر شحن المحطة، عندما تنفد قوة Z5 سكوتر كهربائي Airwheel 2 سكوتر الكهربائية العجلة . الحل الآخر للتعامل مع انقطاع التيار الكهربائي في منتصف الطريق إعداد بطاريات احتياطية كافية، كما البطارية مصممة لتكون وحدات. دون أدوات محددة، أي شخص بما في ذلك العلمانيين يمكن أن تحل محلها دون عناء.

آخر، يمكن اتهام الهواتف المحمولة ومعدات أخرى ذكية يوميا عبر واجهة USB إمدادات الطاقة. في الختام، تلبي وظيفة مريحة وتصميم عملية الغرض منها.

Previous:S8 Airwheel الكهربائية والككار المنتج الجديد الذي يركز فقط على مستوى الراحة والطابع العملي
Next:قابلية وفائدة سكوتر الدائمة الكهربائية ذكي Z5 Airwheel