قابلية وفائدة سكوتر الدائمة الكهربائية ذكي Z5 Airwheel

  • Source:http://www.pressreleaserocket.net/jacks-passionate-life-with-airwheel-intelligent-electric-unicycle-for-adults/391865/

الخلاصة: أكثر تنوعاً من الفئات، أن من الأسهل تضيع عند اختيار المنتجات. واحدة من المزايا الرئيسية Airwheel هو التصنيفات وفيرة، من سلسلة X Airwheel الكلاسيكية، ونموا ذاتيا ف Airwheel سلسلة السلسلة S Airwheel الفاخرة، من سلسلة M الصعبة، مساعدة C سلسلة إلى سلسلة Z ترو. في حين، Airwheel تفاؤلاً حول سحرها من Z5 Airwheel مع قابلية المتطرفة وفائدة أوسع.

ونحن نضع أنفسنا بسهولة في حالة التي يحتاج فيها مجموعة من الاختيارات قرارنا النهائي. واحدة من المزايا الرئيسية Airwheel هو التصنيفات وفيرة، من سلسلة X Airwheel الكلاسيكية، ونموا ذاتيا ف Airwheel سلسلة السلسلة S Airwheel الفاخرة، من سلسلة M الصعبة، مساعدة C سلسلة إلى سلسلة Z ترو. بعد فترة وجيزة، كان واقفاً Z5 سكوتر كهربائي Airwheel سكوتر الكهربائية دفعت بها في معرض سيبيت 2016، Z5 قفز إلى الشهرة وشعبية كبيرة قريبا.

 

Airwheel


 
من وجهة نظر إمكانية النقل، مع العلامة التجارية الجديدة للطي نقطة وأخفى قفل الصيد التصميم، تمتلك Z5 Airwheel العوامل الخارجية أنيقة.

ومن ناحية الأداة، أشاد Z5 Airwheel حسب المنتج الجديد الأكثر ملاءمة لأنها تلبي الطلب الحالي – التخلص من ازدحام المرور. وتوجه سهلة التصميم للطي العمال من أنواع المهن الفائدة. وهناك منفذ USB على البطارية، مما يؤدي إلى شحن الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي وغيرها من الأجهزة الإلكترونية شعبية للفرسان.
 
بخلاف ذلك، النظر في البيئة غير كافية في ضوء، الضوء Z5 Airwheel مزدوجة-عجلات سكوتر كهربائية مزودة الصمام سهلة الفهم للظروف، مع الإشارة إلى أن تصميم نظام إضاءة السيارات.

 

Previous:راحة غير متوقعة رفعتها Z5 Airwheel الحلاقة سكوتر كهربائية للكبار
Next:روبوت ذكي خدمة ذات العجلات Airwheel S9 هو خلق حياة أكثر تحرراً