Z5 سكوتر كهربائي Airwheel الدائمة كهربائية قابلة للطي سكوتر يقودك إلى حياة مريحة

  • Source:Airwheel

مجردة: على الرغم من أنه قد انقضى شهر واحد فقط منذ إطلاقه في 14، آذار/مارس في ألمانيا، Z5 Airwheel سكوتر الكهربائية الصديقة للبيئة قد تم معروفة على نطاق واسع لدى الجمهور، وبفضل الإلكترونيات المصدر العالمي هونج كونج ومعرض كانتون. في word، السبب وراء شعبيتها سكوتر كهربائية قابلة للطي Z5 Airwheel يقودك إلى حياة مريحة.

ازدحام حركة المرور من الصعب أن الكراك للعديد من المدن، لا سيما المجاورات حيث شبكات الطرق التي لا تشوبها شائبة، وفي الوقت نفسه، يتم تعبئة هذه الأماكن أكثر. ويبدو أنه من تناقض أن الأكثر ازدحاما المدن، مغرية أكثر. أغلبية سكان مدينة تنفق الكثير من الوقت كل يوم في التنقل بين مكان العمل والإقامة.
 
أيضا، هناك جرس تعطي التذكيرات للمشاة والمارة. الفرسان ويمكن زيادة قوة الفرامل لتقصير مسافة الكبح عندما يكون هناك الفرملة الطارئة، عن طريق نظام مساعدة الفرامل.

 

Airwheel

 

المقبل، وخفيف الوزن وصغير الحجم تمكين سكوتر الكهربائية Z5 Airwheel أن تعصف بها على الرصيف جنبا إلى جنب مع المارة لتجنب حركة المرور في معبر وعلوي والطريق السريع بنجاح. مع العلامة التجارية الجديدة نقطة قابلة للطي وقفل أخفى المصيد التصميم، تمتلك Z5 سكوتر كهربائي Airwheel العوامل الخارجية أنيقة. وزن الصنف 14 كجم، في تركيبة مع الثلاثي للطي نظام Z5 Airwheel، تمكنها من سهولة حمل في مصعد، مترو الإنفاق، والحافلات، أو تخزينها في صندوق سيارة. حتى المتسابق يأتي إلى منصبه وأنه يمكن قم بطيها وتخزينها تحت مكتب له دون أي تأثير على الزملاء الآخرين.
 
معدات مريحة هام آخر هو منفذ UBS على عجلات Airwheel Z5 2 سكوتر الكهربائية في محاولة لجعل تقاضي غاية سهلة للحصول على. ذوي الخوذ البيض في هونج كونج المصادر العالمية للإلكترونيات

Previous:أخذ عن تصميم الدراجة الكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي
Next:المدمجة، وأنيقة، وعملية – عجلة هما S8 Airwheel والككار الكهربائية