أخذ عن تصميم الدراجة الكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: سكوتر ذاتية التوازن الذكي Airwheel تم انتشر في أنحاء العالم بأسره. يصبح صانع سكوتر رائدة في القطاع. وخلال السنوات في التنمية والبحث والتطوير، شكلت مفهوم التصميم والفكرة الخاصة به.
أثناء عملية الإنتاج، وأنها تحتاج إلى النظر في كيفية جعل كفاءة الطاقة أعلى لتحقيق مدى أطول، ومواصلة تحسين المعدات الإلكترونية والبرمجيات ذات الصلة حيث أن جهاز التحكم عن بعد أكثر سلاسة.

من مفهوم التصميم، فمن السهل أن نرى اتجاه التنمية سكوتر الكهربائية Airwheel ولديهم فهم جيد Airwheel، من سلسلة سكوتر الكهربائية ذات عجلات واحدة X، سلسلة ذات العجلات التوأم سكوتر الكهربائية Q اثنين عجلة موازنة الذاتي سلسلة سكوتر الكهربائية S، من الوقوف على الوضع من الركوب على الجلوس في وضع من ركوب.

 

 سكوتر التوازن الذاتي

 

في بعض الأحيان، الوظائف لها تأثير كبير على تصميم المنتج. معظم الوقت، سكوتر كهربائية واحدة ذات العجلات Airwheel وعجلات التوأم سكوتر الكهربائية أساسا تستخدم لغرض الترفيه، أداء بعض الأعمال المثيرة. بينما سلسلة Z المصممة حديثا مثالية للتجول في المدينة وأي شخص يحتاج إلى سيارة في متناول اليد في أي وقت.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
التحولات التكنولوجيا Airwheel الغرض في Airwheel دراجة التوازن الذاتيالنقل العجلتين سكوتر ذكي أكثر من حيث استخدام العملية التي يتم تطبيقها حاليا للأقسام المختلفة بما في ذلك الشخصية أداة وتفتيش العمل والمعرض ودورية للشرطة، عربة الجولف، ووسائل النقل لالمانية كبيرة، والاستجمام، ومحمولة على سيارات النقل البديلة. هم ليس من السهل لتعلم كيفية توجيه مقارنة مع العاشر من سلسلة وسلسلة Q.

Previous:حول تصميم لوح التزلج التحكم عن بعد لاسلكية M3 Airwheel سكوتر كهربائي
Next:Z5 سكوتر كهربائي Airwheel الدائمة كهربائية قابلة للطي سكوتر يقودك إلى حياة مريحة