حول تصميم لوح التزلج التحكم عن بعد لاسلكية M3 Airwheel سكوتر كهربائي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: تطورت التزحلق التزلج منذ نهاية الخمسينات وأوائل الستينات. وأصبح جزءا لا يتجزأ من الشارع الموضة. في الشارع، و "الأولاد متزلج" مع تي شيرت، ويمكن بسهولة رؤية زوج من وزرة. M3 Airwheel التحكم عن بعد لاسلكية التزلج تلبية مطالبهم أفرج عنه في العام الماضي. هذا النموذج قد تم تكتسب الرؤية العالمية عبر أنحاء العالم.

التزلج أصبح جزءا لا يتجزأ من الشارع الموضة. في الشارع، و "الأولاد متزلج" مع تي شيرت، ويمكن بسهولة رؤية زوج من وزرة. من أجل جعل M3 Airwheel يجهز لوح التزلج منتج مثالي، فريق التصميم ليس فقط القيام بكمية كبيرة من التحقيق السوق، أيضا الاستماع إلى آراء الشركاء.

 

 دراجة التوازن الذاتي


 
أنهم بحاجة إلى معرفة ذلك بسرعة أبطأ وعندما أنها ممارسة جيدة، أنها ستكون طويلة لسرعة أعلى. هذا عملية تدريجية، حتى بسرعة ثابتة لا يمكن عمليا. وإلى جانب ذلك، يزن هيكل السيارة مجرد 11.55 كغ. خفيفة الوزن يعزز السرعة القصوى من M3 Airwheel وسرعة التعجيل.

بالإضافة إلى ذلك، يضيف Airwheel جهاز اتصال لاسلكي للتزلج M3 اللاسلكية جهاز التحكم عن بعد. يمكن التحكم رايدر M3 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel عبر وحدة تحكم عن بعد. ويمكن أيضا ضبط السرعة.

 

سكوتر كهربائي


 
وهناك مشكلة أن الشعب المختلفة لديها مطالب مختلفة في العرض، الطول، وتصميم المظهر. من الصعب أن تلبي جميع اﻷذواق. تم تصميم Airwheel م 3 في تقنينها.
فيمكن للاعبين الطلاء، لصق أو شراء لوحة أنهم يفضلون لتزيين. إذا كان النطاق M3 لا يمكن تلبية الطلب الخاص بك، ثم قد الترقية إلى حزمة البطارية. يمكنك إضافة أضواء أيضا.

Previous:سلسلة أكبر في Airwheel – السلسلة S سكوتر التوازن الذاتي ذاتية الموازنة بين اثنين عجلة الدراجات البخارية
Next:أخذ عن تصميم الدراجة الكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي