لسرد الموقف الجلوس ذاتي التوازن الدراجات النارية في Airwheel سكوتر كهربائي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: الحديث عن المنتجات الذاتي وضعت في Airwheel، سلسلة مبتكرة ذات العجلات التوأم سكوتر الكهربائية Q، ستكون ثورية السرج التجهيزات الكهربائية سكوتر A3 وسكوتر كهربائية ذاتية التوازن المصممة حديثا بطرق متعددة ركوب الخيل التركيز. خلاصة القول، هناك أربعة منتجات هي: A3 و S6 و S8، S9 المنتمين للدراجات البخارية الكهربائية مع مقعد.

للحفاظ على قدرتها التنافسية، Airwheel تسعى إلى الإفراج عن منتجات سكوتر التوازن الذاتيجديدة بشكل منتظم. أيضا، الابتكار أحد أهم العناصر للنجاح.
 
Airwheel A3، أول سكوتر الكهربائية مع مقعد، اتخذت القطاع برمته فوجئ. تم تصميم السرج أنيق في الشكل الخامس بموجب مبدأ مريح، تقدم ركوب مريحة أكثر مما يفعل ويلر الدائمة التقليدية.

 

Airwheel S6


 
عكس A3 Airwheel, S6, S8 و S9 الدراجات البخارية الكهربائية مزدوجة-عجلة لا تملك شاشة عرض LED أو المقود. S6 و S8 و S9 تتميز بالوضع، أما الدائمة لركوب المبارزة-ركوب الخيل أو الجلوس لركوب. تبختر ممتص الصدمات مركزياً مجموعة كبيرة إدماجها في الإطار سكوتر يسمح لك أن تأخذ على جميع أنواع الأسطح الطريق، من شوارع المدينة ركوب سلس متفاوتة أكثر الطرق الوعرة، ملحوظ استيعاب أي ذبذبات.

 

Airwheel


 
S6 Airwheel أشبه قزم مدينة بمظهر لطيف ومصغرة. S8 Airwheel سكوتر كهربائي هما سكوتر مجهزة بالسرج عجلة مقايضة عجلات 8 بوصة ل 10 بوصة للقدرة على الحركة واستبدال الشكل الأول مع ج أفضل الشكل لتحسين قدرة التحميل وإرضاء ذوق سائقي مختلف.

Previous:يوم عمل عادي مع S3 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel العجلتين سكوتر ذكي
Next:الإغماء المشترين عبر Z5 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا Airwheel واقفاً سكوتر الكهربائية