يوم عمل عادي مع S3 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel العجلتين سكوتر ذكي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: ازدحام المرور الرهيبة، لا سيما اليوم الاثنين، وكابوس للركاب. الروي يوصف بأنه محب سكوتر في منصبه، كما يذهب دائماً إلى العمل بواسطة سكوتر كهربائية ذاتية التوازن. أنه يعتقد أنه أكثر ملائمة وصديقه للبيئة ركوب دراجة كهربائية. الأهم من ذلك، أنها تساعده على التخلص من حركة المرور الكثيفة.

في يوم من أيام الأسبوع، هناك طريق كامل حركة المرور في ساعة الذروة. إذا أنه من المؤسف، قد انتظر سيارة واحدة لصقل ساعة تقريبا لحركة المرور للانتقال السلس. في وقت واحد، كان الروي واحد منهم الذي صعد إلى الحافلة مزدحمة ويخاطرون بالتأخر عن العمل. يتم تشغيل الوضع بسبب Airwheel سكوتر كهربائية ذكية S3.

 

Airwheel S3


 
سكوتر كهربائية ذاتية التوازن S3 سكوتر بعجلة واحدة سكوتر التوازن الذاتي Airwheel تثبيت إطارات مخصصة سوبر واسعة مزدوجة، سطح الاتصال واسعة جداً والاستقرار أفضل القيادة لتجلب لك إجراء دائم المسافة المقطوعة لم يسبق لها مثيل ومثيرة تجربة قيادة.

وبعد الغسيل والحلاقة، يرسم الروي له S3 Airwheel خارج منزله. أنه مستقيم يمر حركة المرور وينسج من خلال الخروج من حركة المرور.
 

 

S3 Airwheel

 

بالإضافة إلى وظيفة عملية، S3 Airwheel اثنين عجلة التوازن الذاتي سكوتر الكهربائية أيضا بمثابة وسيلة للعمل بها. الروي هو ذوي الياقات البيضاء، الذي يمضي تقريبا قبل الكمبيوتر له مع قلة المساحة والوقت للحصول على حول ساعة عمل. الذي تفتقر إليه ممارسة منتظمة بد أن يسبب بعض الأمراض. من أجل انتزاع الوقت للعمل، يرسم S3 Airwheel، ويعامل كقناة للعمل بها. يوم عمل عادي مع S3 Airwheel العجلتين سكوتر ذكي خاص للروي.

 

Previous:أي نوع من Airwheel سكوتر التوازن الذاتي هوفيربواردس الكهربائية المناسبة لك
Next:لسرد الموقف الجلوس ذاتي التوازن الدراجات النارية في Airwheel سكوتر كهربائي