أول Airwheel واحدة عجلة كهربائية سكوتر-X8 سكوتر كهربائي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: Airwheel، من خلال العمل الجاد والدؤوب للبحث سنوات اكتسب الهيبة الوطنية في العالم. قد تطورت إلى مؤسسة دولية عقد الكثير من حصتها في السوق. الوطن لأرفع من الباحثين، Airwheel تحافظ على قدرتها التنافسية، عن طريق الابتكار لا هوادة فيها.

وحتى الآن، هناك 267 العاملين في الإدارات الفنية 14 وقد شكلت بنية تنظيمية سليمة. الوطن لأرفع من الباحثين، Airwheel تحافظ على قدرتها سكوتر كهربائي متوازن ذاتياالتنافسية، عن طريق الابتكار لا هوادة فيها. الآن، وهناك ستة أنواع مختلفة من ذاتي التوازن الدراجات البخارية الكهربائية، وهما X سلسلة، سلسلة س، ق سلسلة، وسلسلة، وسلسلة M وسلسلة Z، جنبا إلى جنب مع نوع من الأجهزة المساعدة.
 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


ومع ذلك، يترك الدراجة الأحادية الكهربائية الأولى X8 انطباعا لا يمحى على محبي سكوتر.

ويمكن تحليل الأسباب الكامنة وراء انتشاره من الأداء والأسلوب المعتمد. من حيث الأداء، أحدث جيل من المواد المركبة: هذا هو سر قوية بناء دراجة أحادية Airwheel X8 الكهربائية، ومتانته الظروف القاسية حتى أكثر، مما يجعل هذا Airwheel مونو-العجلة تقريبا غير قابل للتدمير ومحصنة ضد الخدوش والخدوش والصدمات.
 

 دراجة التوازن الذاتي


ومن ناحية تقنية، مرافقة في بناء ذكي رقاقة موازنة للحفاظ على التوازن طريقك مع تقنية التحكم الخوارزمية والطيران موقف غامض. بنية واحدة ذات العجلات تمكن X8 انطلق بسرعة عن أكثر سلاسة، ويستدير أكثر من الطبيعي ورشاقة. Airwheel X8 كهربائية واحدة عجلة جيدة في جعل المنعطفات وأسهل وأكثر احتمالاً لمتسابق لعرض تقريره بالدراجة مدهشة ومثيرة.
 
سكوتر عجلة واحدة Airwheel X8 هو الجهاز رائعة مع خفة الحركة المتطرفة لإظهار مهارات المتسابق من ركوب الخيل، الأمر الذي يتطلب مهارات أعلى لأنها رئيسية أيضا. وهذا أيضا سحر Airwheel X8.

Previous:السلامة والراحة وحماية البيئة، أن تصف Airwheel سكوتر كهربائي كهربائية دراجة أحادية
Next:الدراجات الصغيرة الكهربائية الجلوس-الموقف إنشاء صورة جديدة من Airwheel سكوتر التوازن الذاتي