الدراجات الصغيرة الكهربائية الجلوس-الموقف إنشاء صورة جديدة من Airwheel سكوتر التوازن الذاتي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: جودة المنتج الممتاز Airwheel يفوز الاعتراف وسمعتها على الصعيد العالمي؛ يشير أيضا إلى المفهوم الأساسي Airwheel بروح تقدمية ومستقبل مشرق. في مجموعة منتجات من سلسلة سكوتر الكهربائية ذات عجلات واحدة X، سلسلة سكوتر الكهربائية ذات العجلات التوأم ف إلى اثنين عجلة موازنة الذاتي سلسلة سكوتر الكهربائية S، من يقف الموقف سكوتر الكهربائية للجلوس-الموقف سكوتر الكهربائية.

افتتح A3 Airwheel في عصر سكوتر مجهزة بالسرج. Airwheel A3 مزودة بمقعد توفير الميزات المتطورة وضمان الحد الأقصى من الراحة. تم تصميم السرج أنيق في الشكل الخامس بموجب مبدأ مريح، تقدم ركوب مريحة أكثر مما يفعل ويلر الدائمة التقليدية. أيضا، أنها المرة الأولى التي Airwheel اعتماد نظام امتصاص الصدمات الهيدروليكية إلى A3 Airwheel تحقيق استجابة رشيقة وعملية مستقرة. ما ' أكثر من ذلك، تمكين المقاود Airwheel A3 التحكم بحرية أكثر وثابت.
 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


بعد A3 Airwheel، وتتم إضافة S6 Airwheel، S8 و S9 الدراجات البخارية اثنين مجهزة بالسرج عجلة لهذه الأسرة. على عكس A3 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel، ظهرت هذه ثلاثة أعضاء بوسائط متعددة ركوب الخيل، أما الدائمة على المنصة أو الجلوس على السرج مريح لركوب. لأولئك الذين يميلون إلى تكون مملة أما الجلوس أو الوقوف لفترة من الوقت، S6 Airwheel، S8 و S9 سيكون مثاليا بالنسبة لهم، كما أنها يمكن أن تتغير طرق ركوب الخيل بحرية. تصميم المقاود لا يسهم في الحجم الصغير للدراجات البخارية.

فمن الجدير بالذكر أن S9 Airwheel أكثر من سكوتر كهربائية مع مقعد، ولكن أيضا روبوت ذات عجلات. التراكم التكنولوجي للفريق التقني الأمريكي ثمارها أخيرا، S9 Airwheel لأول مرة في معرض سيبيت، الاحتفال بميلاد مفهوم جديد يستند إلى السلامة، الذي يكسر الصورة النمطية في Airwheel. مع الإضافات المستقبلية وتطوير البرمجيات، ويعتقد S9 Airwheel لعب المزيد من الأدوار المختلفة في الحياة اليومية.

Previous:أول Airwheel واحدة عجلة كهربائية سكوتر-X8 سكوتر كهربائي
Next:A3 Airwheel سكوتر التوازن الذاتي سياحيين في موقف جلوس الذاتي موازنة عصر سكوتر