على الوضع الراهن ومخططا لمنتجات ذكي Airwheel سكوتر التوازن الذاتي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: ينبغي أن تكون التكنولوجيا عامة الناس لكن ليس فقط النبيلة. هذه العقيدة الأعمال، يرى Airwheel أن منتجات تتطلب المرح والحكمة والكفاءة. استناداً إلى الابتكار التكنولوجي المستمر، Airwheel قد أطلقت ستة أنواع مختلفة من ذاتي التوازن الدراجات البخارية الكهربائية، جنبا إلى جنب مع سلسلة ج، نوع من الخوذة الذكية.

Airwheel، علامة التجارية الشهيرة في العالم، متخصصة في صناعة الدراجات البخارية الكهربائية وتصدير أكثر من عشرة آلاف من سوق سكوتر فيما وراء البحار. ومع ذلك، يختلف الوضع عندما كان Airwheel في مهدها.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا

 

لوح التزلج التقليدية بدلاً من شعبية مع الشباب ولديهم عادة على تجربة اللعب طويلة. تتم إضافة المحركات القوية والتحكم عن بعد في لوح التزلج التقليدية تحويله إلى جهاز التحكم عن بعد اللاسلكية التزلج M3. نفس الشيء ينطبق على Z3 سكوتر كهربائية قابلة للطي. وينص هذا التعديل إشارة العلامة سكوتر كهربائي متوازن ذاتياتجارية جديدة Airwheel.
 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا

 


ينبغي أن تكون التكنولوجيا عامة الناس لكن ليس فقط النبيلة. هذه العقيدة الأعمال، يرى Airwheel أن منتجات تتطلب المرح والحكمة والكفاءة. في بداية عام 2016، Airwheel أطلقت منتجات أكثر ثورية، مثل Z5، S9 عجلات مزدوجة سكوتر الكهربائية و C3 و C5 ذكية ذوي الخوذ البيض، لا سيما S9 خدمة الروبوت يعتمد مجموعة من الحلول لتعزيز مراقبة الأداء وتحسين الشعور بالراحة. العالم شعبية واسعة واسعة يثبت الإنجاز المجيدة في Airwheel.

في المستقبل، Airwheel سيتم الحفاظ على زخمها، وسوف يعزز الحالة في صناعة الذكاء الاصطناعي. سيتم إضافة أكثر من سلسلة مبتكرة جديدة للأسرة Airwheel ومن أجل الحفاظ على هذا الاتجاه، Airwheel سوف تحذو حذوها. هناك مستقبل مشرق في مخزن سكوتر الكهربائية ذكي Airwheel.

 

Previous:نمط سريع وغاضب مع M3 Airwheel يجهز لوح التزلج
Next:المفاهيم الأساسية للمنتجات ذكي الكهربائية Airwheel سكوتر التوازن الذاتي