نمط سريع وغاضب مع M3 Airwheel يجهز لوح التزلج

  • Source:Airwheel

الخلاصة: لوح التزلج التقليدية، لوحة ذات العجلات التي التي تعاني في وظيفة دائمة أو الرابض جزءا لا يتجزأ من حياة الكثير من الشباب. في الوقت الحاضر، لوح التزلج أكثر من اتجاه رياضة، ولكن وضع رحلة، أسرع وأسهل. التزلج قد يبدو حلما بعيد المنال، ولكن ليس حتى الآن بعيداً مع ظهور M3 Airwheel الكهربائية لوح التزلج.

في الوقت الحاضر، لوح التزلج أكثر من مجرد اتجاه رياضة، بل وسيلة للنقل، وأسرع وأسهل. التزلج قد يبدو حلما بعيد المنال، ولكن ليس حتى الآن بعيداً مع ظهور M3 لوح التزلج الكهربائية Airwheel الكهربائية لوح التزلج.

 

لوح التزلج الكهربائية


 
لتبدأ، تم توجيه التعلم صعوبة M3 Airwheel التحكم عن بعد لاسلكية لوح التزلج وصولاً إلى أيدي الخضراء للتزلج عبر 2.4 G اللاسلكية التحكم عن بعد. للمبتدئين، قد يشعر على عصبي جداً إذا أنها تبدأ بسرعة عالية.

وبعد إتقان M3 التزلج المزودة بمحركات خبرة، يمكن للاعبين تأخذ M3 كوضع رحلة يومية. أقصى سرعة تصل إلى 20 كم في الساعة، أسرع بكثير وأكثر بكثير العمل--إنقاذ من تقليد واحد، بحكم الارتفاع المغناطيسي المحرك الذي يجلب أقوى إنتاج الطاقة.
 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


اعتماد إطارات مخصصة مع ميزات مثل إثبات زلق، أثر قبضة قوية، وتصميم الإطارات واسعة، M3 Airwheel مناسبة لمختلف ظروف الطريق. وبفضل TPU المواد المثبط كتلة محمولة على العجلات، M3 Airwheel يمكن أن تستجيب بفعالية للطريق وعرا مما يجعل التزلج أكثر أماناً وأكثر سلاسة.

على الرغم من أن الناس لديها أفكار مختلفة حول كم من الوقت أو كيفية واسعة ينبغي سكيتبورد أو ما ينبغي أن تكون الخبرة، فكرة استخدام تصميم لوح التزلج كلاسيكي نداء إلى أوسع جمهور ممكن. وعلاوة على ذلك، ديي المجلس، ملصقا، والبطارية والعجلات حتى تحلب سحر Airwheel M3.

Previous:Z5 سكوتر كهربائي Airwheel الذكي ه-الدراجة، نوع آخر من مصدر الطاقة المحمولة
Next:على الوضع الراهن ومخططا لمنتجات ذكي Airwheel سكوتر التوازن الذاتي