بدائل للعديد من أنواع: Airwheel سكوتر كهربائي ه-الدراجات النارية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: للاعبين العاديين ذاتية الموازنة بين الدراجات البخارية الكهربائية، أنها تميل إلى أن تكون في حيرة، عند مواجهة مع سلسلة من دراجات كهربائية ذاتية التوازن.

الفرسان تميل إلى أن تكون في حيرة، عندما يواجهون سلسلة دراجات كهربائية ذاتية التوازن من سكوتر كهربائية واحدة ذات عجلات، وعجلات التوأم سكوتر الكهربائية إلى اثنين عجلة ذاتي التوازن الدراجات البخارية الكهربائية. العاشر من سلسلة واحدة ذات العجلات سكوتر كهربائية خاصة يفضل من قبل أولئك الذين يحب الرياضة المتطرفة.

 

 سكوتر التوازن الذاتي


 
العاشر-سلسلة وسلسلة س-تؤخذ كالتنقل أداة ووسيلة مبتكرة ممارسة والترفيه. ظهور سلسلة S Airwheel اتسعت سيناريوهات التطبيق، مثل المعارض وملعب للجولف وألمانية كبيرة والاستجمام وهلم جرا. تصميم أنيق وهيكل السيارة أحيط العرض هواء.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
لتغيير واقفاً الدراجات ه واحدة، بدأت Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتياسلسلة، سكوتر الكهربائية مع مقعد، في محاولة لجعل ركوب الخيل دون عناء. أنها المرة الأولى التي Airwheel لتجهيز منتجاتها مع التطبيق المحمول لقيادة البيانات في الوقت الحقيقي. لاحقاً سلسلة م Airwheel، التزلج لاسلكي للتحكم عن بعد بسبب ضجة كبيرة بين عشاق التزلج، كما أنها أكثر من لوح التزلج، ولكن أيضا نقل رواية، فضلا عن منصة لإظهار الخاص بك إنشاء والفردية. لسلسلة Z Airwheel – قابلة للطي الدراجات البخارية الكهربائية، ورودها كذلك فيما بين العاملين في المكتب بفضل ثلاثية للطي بطارية النظام ووحدات مع منفذ USB.

وختاما، توفر الدراجات البخارية الكهربائية Airwheel المشترين بدائل للعديد من الأنواع.

Previous:مقاومة ضبابي وضبابي مع Z5 Airwheel الذكي ه-سكوتر قابلة للطي
Next:والسمة المميزة لنماذج Airwheel سكوتر التوازن الذاتي هو الوضع المزدوج-ركوب