والسمة المميزة لنماذج Airwheel سكوتر التوازن الذاتي هو الوضع المزدوج-ركوب

  • Source:Airwheel

الخلاصة: من واقفاً hoverboard الكهربائية، ومجهزة بالسرج hoverboard الكهربائية على hoverboard الكهربائية مجهزة بالسرج مع وضعين ركوب الخيل، يبقى Airwheel مما يجعل تحقيق اختراقات في قطاع ذكي hoverboard الكهربائية. سيتم إيلاء اهتمام خاص لهذه النماذج، والموصى بها من قبل الوضع المزدوج-رحلة اليوم.

Airwheel اختﻻق اختراقات في قطاع hoverboard الكهربائية ذكي ويسهم كثيرا في الجانب المتعلق بركوب الموقف. Airwheel منتجات تتراوح واقفاً hoverboard الكهربائية، و مجهز بالسرج hoverboard الكهربائية hoverboard الكهربائية مجهزة بالسرج مع وضعين ركوب الخيل.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
S6 Airwheel هو النموذج الأول في نطاق Airwheel، تليها S8 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا و S9 أنه يمكنك ركوب في تكوينات مختلفة تماما اثنين، اعتماداً على كيفية كنت تشعر بالراحة أكثر: يمكنك الجلوس على السرج مريح أو تقف على منصة الضغط على المقعد مع الساقين. وفي كلتا الحالتين، ركوب الخيل الراحة والتمتع بمضمونه.

وعلاوة على ذلك، النظام الأساسي الذي يجعلك تشعر مستقرة وآمنة، جنبا إلى جنب مع تصميم اثنين عجلة تحقيق سهولة استخدامه. دون رمح السيطرة، سيكون لديهم تجربة ركوب الخيل كثير أكثر تحرراً. أيضا، كما يمكن التحكم في المنتجات الجديدة من Airwheel، كل منهم Airwheel حصرا تصميم "التطبيق عبر" الهاتف التطبيق، الفرسان يمكن التحقق من الكمية الكهربائية وركوب الخيل إلخ سجل في الوقت الحقيقي وتحقيق السفر أناقة كتجربة شاملة بشكل جيد.

 

لوح التزلج الكهربائية


 
في حين، التمييز يعطيها سحر فريدة من نوعها. S6 Airwheel هو أصغر، مع 8 بوصة عجلات بعد قدرة استثنائية على التكيف في البيئة في الهواء الطلق.
 
وعلاوة على ذلك، تم تصميم قضيب التشغيل المقعد في الشكل C، لفائدة عملية والجمال-التقدير. تختلف عن S6 و S8، مع عجلات الروبوت S9 تعتمد مجموعة من الحلول لتعزيز مراقبة الأداء وتحسين الشعور بالراحة، في محاولة لتلعب دوراً "مدبرة منزل الأسرة" وتحقيق الراحة لحياة المواطنين.

Previous:بدائل للعديد من أنواع: Airwheel سكوتر كهربائي ه-الدراجات النارية
Next:Z5 سكوتر كهربائي Airwheel الذكي ه-الدراجة، نوع آخر من مصدر الطاقة المحمولة