التصاميم المبتكرة في Airwheel سكوتر كهربائي الذاتي موازنة الدراجة الإلكترونية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: ويستشهد Airwheel كهربائية ذاتية التوازن سكوتر غالباً بشكل صحيح كمثال واضح لفلسفة التصميم. في هذا قطاع سكوتر، قد كل عاشق سكوتر فلسفتها الخاصة للتصميم. هنا ونحن سوف ضوءا على فلسفتها للتصميم للدراجات البخارية الكهربائية ذكي Airwheel سكوتر كهربائي.

لإنشاء تجربة التزلق الطازجة، مكرسة لوضع أنسب الوسائل لتسهيل التنقل اليومي مع أحدث التكنولوجيا، الذي سيتم من خلال خطوط الإنتاج الجديدة Airwheel Airwheel. Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتياكهربائية ذاتية التوازن سكوتر يشار إليها غالباً بشكل صحيح كمثال واضح لفلسفة التصميم.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
في عام 2015، Airwheel وعقد مؤتمرين الإفراج عن منتج جديد. في الحالة الأخيرة، دفعت Airwheel بها نموذجها الفريد – M3 Airwheel لوح التزلج كهربائية كاملة من الهواء التقليدية والحديثة التصميم. Airwheel تماما خلق نموذج العلامة تجارية جديدة بإضافة المحرك وجهاز التحكم عن بعد لأنه، على الرغم من أنه يقوم على تصميم التقليدية.

إذا كنت تريد أن تجعل المجلس الخاص برودة، يمكنك أيضا الطلاء أو إضافة ملصقات. إذا النطاقات لا ترقى إلى توقعات، يمكنك تغيير البطارية. ولذلك فمن لوحة فريدة وشخصية.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
Airwheel بذل الجهود الرامية إلى الاستفادة من مهامها وتحسين أدائها لنماذج جديدة، مثل Airwheel S5، S8 وعجلات Z5 2 دراجات كهربائية، التي كانت خرجت في 2016 المبكر. ويمكن القول أن S5 تماما وهو يقوم على العنوان S3، وهو نسخة مستكملة ومعدلة. ومع ذلك، هناك قفزة في الأداء وارتفاع في وظائف.

تصاميم مبتكرة يجعل سكوتر كهربائية ذاتية التوازن Airwheel يتمتع بشعبية طويلة الأمد.

 

Previous:Airwheel تفخر بعرض منتجاتها الجديدة في عام 2016 ميدبي
Next:مقاومة ضبابي وضبابي مع Z5 Airwheel الذكي ه-سكوتر قابلة للطي