Airwheel تفخر بعرض منتجاتها الجديدة في عام 2016 ميدبي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: 2016 ميدبي هو "السوق الأوروبية" "توزيع المنتجات التفاعلية". دون المساواة، ميدبي هو منصة إثراء للأعمال والعلاقات والمعارف من الجهات الفاعلة التي جعل صناعة الترفيه الرقمي وAirwheel تفخر بعرض منتجاتها الجديدة في ميدبي عام 2016.

سوف يحمل العديد من العارضين من إظهار منتجاتها الحديثة والمتقدمة والخدمات مثل أجهزة الكمبيوتر، والاتصالات والمحطات، حزم خدمات الهاتف النقال، والبرمجيات والإلكترونيات. سيتم عرض Airwheel في كشك قاعة DIAGHILEV-N09 الوافدين ج السلسلة الجديدة، S8 و Z5، بالإضافة إلى النماذج الكلاسيكية الأخرى، مثل X سلسلة سلسلة س وسلسلة M.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
سلسلة ج Airwheel، بما في ذلك ذوي الخوذ البيض الذكي C3 و C5 صممت خصيصا للحفاظ على سلامة ركاب وإثراء رحلة ركوب الخيل. ميكروفون مصدات الرياح و denoiser المصممة خصيصا قادراً على تصفية الضوضاء البيئة الخارجية تضمن دعوة واضحة أثناء ركوب الخيل.

 

 دراجة التوازن الذاتي


 
Airwheel S8 و Z5 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا، التقاط اثنين عجلة الدراجات البخارية الكهربائية الاهتمام سائقي بسبب تركيز مختلفة. يعيد كتابة الخوارزمية S8 Airwheel اثنين عجلة مجهزة بالسرج سكوتر وترقيات نظام الضغط الحساسة من الدولتين رمح يقود إلى القيادة ثلاثة-رمح الشاملة، تحقيق الغرض من الوقوف أو الجلوس لركوب. ركوب الخيل يصبح أسهل وأكثر أماناً مع الجلوس الموقف، كما أنه يقلل من مركز الجاذبية.

 

 سكوتر التوازن الذاتي

 

Z5 Airwheel سكوتر كهربائية قابلة للطي للبالغين، تمكين تصميم قفل أخفى المصيد وثلاثية قابلة للطي نظام Z5 مطوية سيجري حول أكثر سهولة.
 
2016 ميدبي يجمع بين مديري المنتجات، ومديري إدارة البريد والمتاجر والمشترين،، مديري المشتريات، التجارة الإلكترونية، متاجر المواد الغذائية، المديرين، الرؤساء ورؤساء المجموعة.

 

Previous:الإغماء الزائرين على مدى سلسلة S Airwheel في ميدبي عام 2016
Next:التصاميم المبتكرة في Airwheel سكوتر كهربائي الذاتي موازنة الدراجة الإلكترونية