الذهاب للمتعة – سكوتر مجهزة بالسرج عجلة اثنين S8 Airwheel

  • Source:Airwheel

الخلاصة: أقرب إلى S6، S8 Airwheel سكوتر الكهربائية مع مقعد، اعتقل نموذجا جديداً في السلسلة S الاهتمام الجماهيري. يعيد كتابة الخوارزمية S8 Airwheel وترقيات نظام حساس ضغط تحويل قيادة الدولتين رمح ليقود ثلاثة-رمح الشاملة، تحقيق الغرض من الوقوف أو الجلوس لركوب.

الذهاب للمتعة مع سكوتر مجهزة بالسرج عجلة هما S8 Airwheel. يعيد كتابة الخوارزمية S8 Airwheel وترقيات نظام حساس ضغط تحويل قيادة الدولتين رمح ليقود ثلاثة-رمح الشاملة، تحقيق الغرض من الوقوف أو الجلوس لركوب.
 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا

 

الاتفاق ال مغ سبائك هيئة الإطار، صمم من قبل الطيران القياسية ومفهوم منحنى، متينة للغاية أن قدرته على التحمل يمكن أن تصل إلى حد أقصى من 100 كجم. ما هو أكثر من ذلك، السرج جلد تنفس، مما يتيح لك تجربة ركوب ممتازة ومقاومة الضغط. قضيب دعم قابل للتعديل 50 مم: يلبي مطالب مختلفة من الأفراد مع مرتفعات وشخصيات مختلفة.

نوعية الإطارات والمحركات القوية ضرورية لتجربة ركوب المرغوب فيه. S8 Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتياسكوتر الكهربائية مع مقعد مزودة بعجلات توبلس 10 بوصة مع الأداء الممتاز الذي تكفل قدرة حركة أفضل في مختلف ظروف الطرق. تجدر الإشارة إلى أن المحركات القوية المزدوج توفير الطاقة المستمر لتجعلك تمر عبر الطرق بسهولة.

 

 دراجة التوازن الذاتي


 
مع التحسين الشامل لأداء Airwheel ذكي الدراجة الكهربائية الصغيرة، قد التطبيق، كجزء لا غنى عنه من سكوتر ترقية كبيرة، لم تعد تقتصر على البيانات التعلم. تم تصميم نظام الدردشة الاجتماعية على أنت وأصدقائك سكوتر للتواصل، تبادل الصور على الطريق، إلخ. التطبيق ترقية إعادة بناء مجتمع للفرسان لتقاسم الفرح لركوب الخيل.

مع S8 Airwheel، الذهاب للمتعة، والحصول على تجربة مجرب.

Previous:خوذة Airwheel C5 ذكية يعطي الدعم الكامل لكل من يلعب الشخصية الخاصة بك
Next:الإغماء الزائرين على مدى سلسلة S Airwheel في ميدبي عام 2016