خوذة Airwheel C5 ذكية يعطي الدعم الكامل لكل من يلعب الشخصية الخاصة بك

  • Source:Airwheel

الخلاصة: هل شعرت عاجز؟ لديك لا خيار سوى السلامة في الاعتبار. الرياضة إينسيتانت يجعلك تتركز تماما، دون طاقة إضافية لالتقاط الصور وتصوير الفيديو. لحظات رائعة أن تفوت مرارا وتكرارا. خوذة الذكي C5 صمم خصيصا لك لإبقاء لكم آمنة وتسجيل لحظات رائعة.

Airwheel خوذة الذكي C5، مقترنة بتقنية Bluetooth، المصاحبة للكاميرا والصوتيات عالية الدقة شاشات الكريستال السائل المصممة خصيصا لك لإبقاء لكم آمنة وإلى سجل في لحظات رائعة. وهي تعتمد تكنولوجيا متكاملة، مع المتانة ممتازة والقوة التي يمكن أن تتحمل تأثير حماية سلامة الرأس بفعالية.

 

سكوتر كهربائي

 


الاستخبارات يمنح الحياة مع إمكانيات أكثر. 150 ° رأي-تسلط المرافقة الكاميرا تمكن الفرسان أخذ الصور أو الفيديو. الاحتفاظ بسجلات لركوب الخيل مشهد مع مفتاح واحد لعنصر التحكم، يعرض C5 صورة الأعلى ولا تشوبها شائبة.

ما هو أكثر من ذلك، يمكن توصيل C5 الخوذة الذكية مع الهاتف، تماما مثل سكوتر كهربائي متوازن ذاتيادراجات كهربائية ذاتية التوازن. عن طريق التطبيق، الفرسان يمكن التحكم بالفيديو والتقاط صور والوراء صور رائعة بفضل عملية مبسطة.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


ارتداء سماعات الرأس للاستماع إلى الموسيقى محفوف بالمخاطر، ومع ذلك، يمكن تمكين المتكلم بلوتوث عالية الجودة يمكنك الاستمتاع بالموسيقى، وفي الوقت نفسه لسماع الصوت الخارجية، ضمان أن كنت على استعداد للتعامل مع حالات الطوارئ في أي وقت (متوافق مع المعدات الرئيسية). فتحات Airwheel C5 خوذة دراجة نارية باردة يحسن من تدفق الهواء بحكم تصميم كمية الهواء الجبهة وفتحات التهوية العميق وأعلى تبسيط وذيل فتحه العادم عمودي. وكما نعلم، هو إلقاء 80% حرارة الجسم البشري من الرأس.

وفي الختام، ترافق C5 Airwheel لك سواء في الجو وتحت الأرض، إعطاء الدعم الكامل لكل من يلعب الشخصية الخاصة بك.

Previous:Airwheel سكوتر كهربائي ه الدراجات البخارية ذاتية الموازنة تحقق نجاحا جيدا في ميدبي عام 2016
Next:الذهاب للمتعة – سكوتر مجهزة بالسرج عجلة اثنين S8 Airwheel