Airwheel سكوتر كهربائي ه الدراجات البخارية ذاتية الموازنة تحقق نجاحا جيدا في ميدبي عام 2016

  • Source:Airwheel

الخلاصة: السنوي السوق مكان للتكنولوجيات الرقمية الجديدة وقنوات التوزيع – يتضاءل 2016 ميدبي إلى إغلاق. وقد تجمع المعرض أربعة أيام النقاد الصناعة، والمديرين، والمبدعين معا. بين مجموعة من العارضين، قد يكون Airwheel الرابح الأكبر وذاتي التوازن الدراجات البخارية الكهربائية هي المشهود جيدا.

2016 ميدبي، الذي عقد في موناكو منتدى غريمالدي من 17 إلى 20 أيار/مايو، وجمعت النقاد الصناعة والمديرين والمبدعين معا لإظهار سعيها إلى تحقيق آخر. وعملت الدراجات البخارية الكهربائية ذكي و لوح التزلج الكهربائية العملاء ما يزيد على 30 مليون في 168 بلدا. في قاعة DIAGHILEV-N09 بوث، اعتقال Airwheel منتجات لها اهتمام الزوار والشركاء المحتملين، لا سيما S8، Z5، وإلخ C5.
 

Airwheel  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


تصميم الصيد قفل مخفي وثلاثية قابلة للطي نظام تمكين Z5 مطوية أن يتم سكوتر كهربائي متوازن ذاتياحولها؛ يتم وضع البطارية المصممة خصيصا لتكون وحدات في الخارجية التي يمكن إدراجها واستخراجها. في تركيبة مع منفذ USB، البطارية ل Z5 متوافق مع تعميم الهواتف الذكية والمعدات الرقمية؛ التطبيق يحقق فحص ذاتي في أي وقت، ويبسط الصيانة اليومية عدا بيانات الرصد؛ Z5 Airwheel ويقترن مع بطارية ليثيوم ذات العلامات التجارية، ونظام التخفيف من آثار الصدمة، أضواء الفرامل، يضمنها إضعاف نظام الحماية، مما يعكس التزام مستمر في Airwheel – آمنة والهم.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
أقرب إلى S6، S8 قادرة على التلاعب بالوقوف أو الجلوس. الاتفاق ال مغ سبائك هيئة الإطار، صمم من قبل الطيران القياسية ومفهوم منحنى، متينة للغاية أن قدرته على التحمل يمكن أن تصل إلى حد أقصى من 100 كجم. S8 Airwheel الموقف الجلوس سكوتر الكهربائية حياة ما يصل إلى وعدها ومتجاوزا المعيار الدولي، التي يمكن أن تحلل من إسقاط اختبار واختبار الاهتزاز وشل الفرن الاختبار.

سلسلة ج Airwheel، تمديد خط الأعمال Airwheel وقد تبين أن نجاحا كبيرا، الجمع بين الأداة المساعدة والترفيه، مثل الدراجات البخارية الكهربائية ذكي Airwheel.

Previous:هذا هو النقل البديلة المثالي الخاص بك — Z5 Airwheel
Next:خوذة Airwheel C5 ذكية يعطي الدعم الكامل لكل من يلعب الشخصية الخاصة بك