Z5 Airwheel الدائمة كهربائية سكوتر، وضع رحلة العلامة تجارية الجديدة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: إعادة اختراع التنقل يتطلب الخيال والإبداع والهندسة الصلبة. جميع هذه المكونات جيدا مختلطة في Airwheel ذكي الكهربائية الدراجات البخارية، والاتفاق، وخفيفة الوزن وسهلة النقل وخالية من الصيانة إلخ. سكوتر كهربائي مزدوج-عجلات Z5 Airwheel صدر مؤخرا يوفر الجمهور وضع رحلة العلامة تجارية جديدة.

وفي الواقع، سكوتر كهربائية صديقة للبيئة Airwheel هو الرفيق المثالي لأولئك الذين سافر عن طريق المناطق الحضرية الكبيرة، ويمكن استخدامه في تركيبة مع وسيلة أخرى من وسائل النقل. الموصى بها من قبل الاتفاق، خفيفة الوزن، ويمكن نقلها بسهولة وخالية من الصيانة إلخ.
 

 

 دراجة التوازن الذاتي


ازدحام حركة المرور مسألة لا مفر منها، وفي بعض الأحيان، يمكن أن تعقد ازدحام المرور أخطر السائقين أو الركاب لمدة ساعة كاملة. ومن ثم فإنها تحتاج إلى التضحية وقت الراحة للتهرب من ساعة الذروة.

Airwheel Z5 واقفاً سكوتر الكهربائية لا يتأثر بظروف الطريق على الإطلاق، كما أنها يمكن أن تعصف بها على الرصيف. صغيرة الحجم، خفيفة الوزن ومريحة للقيام بوصف Z5 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel سكوتر كهربائية خفيفة الوزن. وتزن سوى 14 كجم والإناث يمكن رفعه بأي من اليدين. بغض النظر عن يمكنك ركوب Z5 مباشرة إلى الوجهة، أو كنت بحاجة إلى تغيير، Z5 Airwheel دراجة كهربائية صديقة للبيئة يمكن أن تجعل طريقها optimise من مقر الإقامة إلى مكان العمل.

 

Airwheel Z5


 
وبفضل نظام ثلاثية قابلة للطي، يمكن أنهار في صغر حجم Z5 Airwheel سكوتر الكهربائية الدائمة وتخزينها تحت مكتب مكتب. منفذ USB مصمم في البطارية الجدير بالذكر. منفذ USB يجعل عجلة Airwheel Z5 2 سكوتر الكهربائية أكثر توافقاً مع مزيد من مصادر الطاقة، سواء للشحن وتوفير الكهرباء للإلكترونيات وغيرها.

وباختصار، يوفر دراجة كهربائية مزدوجة--عجلات Z5 Airwheel صدر مؤخرا الجمهور وضع رحلة العلامة تجارية جديدة.

 

Previous:إجابات Airwheel سكيتبورد كهربائية ذكية لغرض مزدوج
Next:هذا هو النقل البديلة المثالي الخاص بك — Z5 Airwheel