إجابات Airwheel سكيتبورد كهربائية ذكية لغرض مزدوج

  • Source:Airwheel

الخلاصة: الأسباب الكامنة وراء الصوت سمعة Airwheel وشعبية واسعة يمكن أن تختزل إلى وظائفها قوية. من الغرض الترفيهية لغرض عملي، سوف Airwheel تفي على حد سواء. وحتى الآن، حقق Airwheel الجمهور مجموعة متنوعة من الدراجات البخارية الكهربائية ذكي، تتراوح بين الدراجة الأحادية الكهربائية أحدث مزدوجة--عجلات الدراجات البخارية الكهربائية.

Airwheel، شركة رائدة في تصنيع مركبات نقل ذكية، وتلتزم دائماً إلى استعادة متعة الأصلي للعلم والتكنولوجيا المتطورة، فضلا عن الوفاء بثقافة الشركات "حياة ذكية الحرة." سنوات من العمل الدؤوب من Airwheel أخيرا تحمل الفواكه:
 

 

لوح التزلج الكهربائية


وبدأت Airwheel بالدراجات البخارية عجلة واحدة. اللحظة Airwheel قد أنشئت، وأنها شرعت في وضع من سلسلة Airwheel X. بعد تلقي استجابة مختلطة، صدر Airwheel سلسلة Q، دراجات كهربائية ذات العجلات التوأم.

ما هو أكثر من ذلك، كالسيطرة عليها يتطلب توازن الجسم، وأنها أصبحت أداة تمارس العديد من الأفراد لبناء أجسادهم وحرق السعرات الحرارية.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
للتوسع في وحدات سيناريو التطبيق وتوسيع قاعدتها الاستهلاكية، دفع Airwheel أساسا عجلتين ذكي الدراجات البخارية، ومن العنوان S3 السابقة للدراجة الكهربائية أحدث Z5 تثبت أن Airwheel تعلق أهمية كبيرة على فائدتها.

هذه الدراجات البخارية الكهربائية العجلتين تتقاسم نفس الميزة – هم أنيقة وسهلة لتوجيه، كما ينطوي الغرض العملي السهولة استخدامها.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
أحدث المنتجات Z5 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا Airwheel يميل إلى عرض فائدتها إلى أقصى درجة ممكنة. Z5 يمكن أن تكون وسيلة التنقل مثالية، دون العرقلة من ازدحام حركة المرور. Z5 واقفاً سكوتر الكهربائية، مقارنة مع X-سلسلة أو سلسلة س-أكثر أمنا بكثير، مع المكابح والمقود. منفذ USB يعطي سحر فريد Z5. على أي حال، Airwheel كهربائية ذاتية التوازن سكوتر إجابات أكثر من غرض مزدوج.

 

Previous:يجتمع Z5 Airwheel سكوتر كهربائية قابلة للطي على الفور من "وكالة الاستخبارات المالية الصيغة الإلكترونية"-ابريكس برلين
Next:Z5 Airwheel الدائمة كهربائية سكوتر، وضع رحلة العلامة تجارية الجديدة