المولودين للجلوس-الموقف S8 Airwheel سكوتر كهربائي الكهربائية – وضع العملية

  • Source:Airwheel

تطوير دراجات كهربائية ذاتية التوازن إثراء الأصناف، بدءاً من كهربائية دراجة أحادية، سكوتر الكهربائية ذات العجلات التوأم لعجلات 2 سكوتر الكهربائية. يجد البعض صعوبة في التعلم، ويشكو البعض أنهم يشعرون بالتعب في موقف ركوب واحدة بعد وقت طويل.

الموقف التقليدي من ركوب الخيل
منذ ظهور سكوتر كهربائية ذاتية التوازن ، واقفاً الدراجات البخارية الكهربائية تهيمن السوق، ونادراً ما ينظر إلى هذا النوع من دراجة نارية مجهزة بالسرج. الفرسان التحكم سكوتر المضي قدما، والتعجيل، يتباطأ، والفرامل، إلخ التي يميل إلى الأمام أو إلى الخلف. أجهزة الاستشعار الذكية المضمنة سوف تستجيب لتغيير مركز الجاذبية بدقة لضمان تجربة ركوب سلس.

 

دراجة إيرويل


 
على النقيض من ذلك، الموقف يجلس الذاتي موازنة سكوتر كهربائي هو أسهل للتعلم مع انخفاض مركز الجاذبية، مقارنة مع سكوتر كهربائي الكهربائية الدائمة. ومع ذلك، يشعر الفرسان بسهولة متعبة وشاقة في الموقف الجلوس أو الوقوف موقف.
 

سكوتر كهربائي

 


وضع متعدد ركوب
يشير وضع ركوب متعدد إلى واحد وهبت سكوتر الكهربائية مع 2 أو 2 + ركوب الخيل المواقف التي يمكن أن تتغير وفقا للاحتياجات الفعلية.

سكوتر كهربائيs
 

 سكوتر التوازن الذاتي

 

المنفعة من S8 Airwheel مع وضع ركوب متعددة
يمكن تحليل المنفعة من S8 Airwheel مع وضع ركوب متعددة من الجانبين التاليين.
تعلم تعلم 1) زحف قبل المشي، الجلوس الركوب قبل الوقوف على ركوب.
يجلس لركوب أسهل بكثير للحفاظ على التوازن.

 

 دراجة التوازن الذاتي


electric سكوتر كهربائي

البديل المزدوج 2) = أكثر سيناريوهات التطبيق
أنه أمر لا مفر منه أن يشعر استنفدت في الرحلة. لها مقعد للراحة والمضي قدما في نفس الوقت خيار مرغوب فيه. يشعر السريع وغاضبون، الدائمة لركوب سوف تلبي لك. وفي كلتا الحالتين، ركوب الخيل الراحة والتمتع بمضمونه.

وختاما، يخول وضع متعدد ركوب S8  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا Airwheel أفضل على التعامل مع الحالات المحتملة في عملية ركوب الخيل، مشيراً إلى أنها سوف تكون الأفلام محتملة في حل ذكي المركبات.

 

Previous:تنوع المنتجات Airwheel: الدراجات والتزلج المزودة بمحركات وخوذة ذكي
Next:Airwheel C5 خوذة ذكية ذكية تسجيل خوذة أثناء ركوب الخيل