Airwheel C5 خوذة ذكية ذكية تسجيل خوذة أثناء ركوب الخيل

  • Source:Airwheel

الخلاصة: قد ملأت مظهر الخوذة الذكي C5 Airwheel الفارغة في Airwheel في ميدان ركوب المعدات. من خلال الجمع بين التسجيل مع ركوب الخيل، يمكنك تسجيل C5 Airwheel على شرائح الحياة الثمينة مريح.

مع الإفراج عن خوذة الذكي C5 Airwheel، Airwheel، الشركة الرائدة النقل السيارة الذكية، يملأ الفارغة في ميدان ركوب المعدات. وفي الوقت نفسه، صمم خوذة C5 Airwheel لنداء إلى مجموعة واسعة من المشجعين ركوب الدراجات بركوب الخيل وتسجيل معا ملزمة.
 
عندما كنا ركوب الدراجات أو ممارسة الرياضة المتطرفة، ونحن لا يمكن أن تحمل كاميرا في أيدينا لالتقاط المناظر الجميلة التي نأمل أن نتذكر، ونحن لا يمكن الحفاظ على لحظات مثيرة ونحن تريد مشاركتها مع الآخرين، ولا يمكن أن نقوم بتسجيل المشاهد لا يصدق من الصعب وصف في الكلمات.

 

Airwheel C5


 
مع الكاميرا القرب من العيون، يمكن إنتاج خوذة C5 Airwheel ما شاهدنا. وأكثر من ذلك، قد C5 عالية الدقة 2 ك ومجال رؤية واسعة لدرجة 150، حيث أنها يمكن أن تنتج صور رائع وعالي الجودة. الجدير بالذكر أن تشغيل C5 من السهل جداً أيضا: فقط عن طريق الضغط على زر واحد، ونحن يمكن أن التقط كل شيء بسهولة.
 

 

خوذة ذكية


C5  خوذة ذكية الخوذة الذكية تمكننا من تخزين لدينا الثمينة من الصور وملفات الفيديو حسب رغباتنا. وقد C5 الحد أقصى لذاكرة داخلية 128 جرام، مما يجعل من الممكن لتخزين كميات كبيرة من البيانات. ومع وحدات الإرسال بلوتوث المدمجة ووحدات وأي فأي، يمكن أن تجعل C5 الربط البيني مع المعدات الذكية الأخرى، مثل الهواتف الذكية ولوحة الكمبيوتر. وبالإضافة إلى ذلك، مع التطبيق في الهاتف الذكي، نحن يمكن أن تنقل الصور وأشرطة الفيديو التي اتخذت من C5 إلى المنصات الاجتماعية بسهولة. وظيفة قوية للربط مع شبكة الإنترنت وغيرها من المعدات ذكي يجعل C5 لا يقهر.

خلاصة القول، يجمع خوذة الذكي C5 Airwheel التسجيل مع ركوب الخيل، مما يجعلها مريحة جداً بالنسبة لنا الحفاظ شرائح من الحياة الكريمة.

 

Previous:المولودين للجلوس-الموقف S8 Airwheel سكوتر كهربائي الكهربائية – وضع العملية
Next:السمات البارزة للسلسلة S Airwheel و Z5 سكوتر كهربائي سكوتر كهربائية قابلة للطي