الذين يعيشون في عصر ذكي & لبس الخوذة الذكية للرياضة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: وهبوا ذوي الخوذ البيض في الوقت الحاضر، مع مزيد من الوظائف، تستخدم للأنشطة الترفيهية والرياضية وأنشطة العمل الخطرة والنقل إلخ. خوذة Airwheel C5 ذكية، وتمكن الجهاز يمكن ارتداؤها الأولى المقدمة من Airwheel تجربة ذكية شاملة ركوب الخيل.

Airwheel قد حققت إنجازات كبيرة في مجال سكوتر كهربائية ذكية ويبدأ تطأ قدماه في مجالات جديدة، مثل الروبوت وخوذة. نموذجياً، خوذة شكلاً من أشكال واقية يرتديها لحماية الرأس من الإصابات. في الوقت الحاضر، وهبوا ذوي الخوذ البيض مع مزيد من الوظائف، تستخدم للأنشطة الترفيهية والرياضية وأنشطة العمل الخطرة والنقل إلخ.

 

خوذة ذكية


 
وينبع عالية الجودة من مواد متفوقة. خوذة دراجة نارية مخصصة C5 Airwheel هو الامتثال للمعايير ذات الصلة للجنة سلامة المستهلك المنتج (المركز). سطحه قذيفة مصنوعة من البولي، أي ما يعادل سحق المقاومة نوكيا. بوزن الصنف ز 425 والسلامة في نسبة ذهبي، ما يعادل 3.3 iphone6s. تتفق مع المعيار IP54، C5 Airwheel الماء والمتانة العالية.

 

خوذة ذكية

 

خوذة دراجة الشوارع باردة C5 Airwheel هي واردة من قبل المتكلم بلوتوث عالية الجودة تتيح لك الاستمتاع بالموسيقى والاستماع إلى الصوت الخارجية، وفي الوقت نفسه ضمان أن كنت على استعداد للتعامل مع حالات الطوارئ في أي وقت.
 
التصوير عالية الأداء استعادة الرؤية الحقيقية. خوذة الذكي C5 صمم خصيصا لك ليس فقط للحفاظ على آمنة، ولكن أيضا لتسجيل لحظات رائعة.
 

Airwheel C5

 


الاحتفاظ بسجلات لركوب الخيل مشهد مع مفتاح واحد لعنصر التحكم، يعرض C5 صورة الأعلى ولا تشوبها شائبة. ما هو أفضل حتى أكثر، Airwheel C5 خوذة ذكية   لون الخوذة ذكي يدعم الإرسال اللاسلكي. وهذا يمكنك مشاركة ملفات الفيديو الرائعة لأصدقائك عبر أنواع وسائل الإعلام الاجتماعية.

 

Previous:كيفية الحفاظ على Airwheel الذاتية موازنة hoverboard كهربائية جديدة كما أنها اشترت
Next:تنوع المنتجات Airwheel: الدراجات والتزلج المزودة بمحركات وخوذة ذكي