كيفية الحفاظ على Airwheel الذاتية موازنة hoverboard كهربائية جديدة كما أنها اشترت

  • Source:Airwheel

الخلاصة: حتى إذا كان جانبا ومتوقفة، البطارية سوف تختفي بسرعة أكبر في فصل الشتاء مما في الصيف. بن مكيفة نفسها في الاختيار قوة لها سكوتر الكهربائية قبل الرحلة وبعد ركوب. سوف أذكر الاختيار بعد الركوب المستخدم للشحن حتى. والتحقق قبل الرحلة سوف تنأى بنفسها عن الحالة حيث تنفد قوة سكوتر الكهربائية.

مع فصل الشتاء على عاتقنا، يأخذ الحفاظ على أهمية كبيرة. Airwheel سكوتر كهربائية ذاتية التوازن كما ينبغي بدقة الحفاظ على. اليوم بن سوف تتقاسم بعض الخبرة في الحفاظ على سكوتر الكهربائية Airwheel في فصل الشتاء. بن هو العشرين عاماً وأنه يحب Airwheel الاكترسكتري ذاتية التوازن. وحتى الآن، وقد اشترى أربع مجموعات من الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي.

 

سكوتر كهربائي


 
يحب الدراجات البخارية الكهربائية لها كثيرا ويحافظ عليها نظيفة وسليمة طوال الوقت. أنه يستخدمها بشكل صحيح، وفي طريقة الصحيح. وفي الصيف والشتاء، يفعل عادة صيانة خاصة هوفيربواردس كهربائية ذاتية التوازن الذكي.

بن المطالبات، في فصل الشتاء، البطارية سيتم استخدام ما يصل بسرعة. وبالتالي قد اللاعب للتحقق من صلاحية قبل التوجيهي أنه. حتى إذا كان جانبا ومتوقفة، سوف تختفي البطارية بسرعة أكبر في فصل الشتاء مما في الصيف.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
في فصل الشتاء، لا سيما عندما أصفرا، سوف يصبح الطريق زلق جداً. ولذلك، بن تنصح بشدة كل اللاعبين لركوب Airwheel لوح التزلج الكهربائية  سكوتر كهربائية ذاتية التوازن مع الرعاية. وينبغي مراقبة السرعة. حالما تحصل السرعة تخرج عن نطاق السيطرة، فقد يتسبب أضرار جسيمة. في الوقت نفسه، سوف هيكل السيارة تفصيل. المواد تذهب عادة، من هشاشة في البيئة الباردة. فصل الشتاء موسم سيئة سكوتر الكهربائية واللاعبين.

 

Previous:السفر كفاءة مع "Airwheel Z5 سكوتر كهربائي الدائمة" سكوتر كهربائية قابلة للطي
Next:الذين يعيشون في عصر ذكي & لبس الخوذة الذكية للرياضة