ما الذي يجعل سكوتر Airwheel ه الصديقة للبيئة السائدة؟

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في السوق، سكوتر الكهربائية ذكي Airwheel شعبية بدلاً من ذلك مع الشعوب من جميع الإعمار ومن جميع مناحي الحياة. ومع ذلك، هل لديك معرفة متعمقة حول هذا الموضوع؟ ما الذي يجعل Airwheel سكوتر كهربائية صديقة للبيئة السائدة؟

تكنولوجيات مثل بس وجيروسكوب وتطبيقات الجوال تسهم في رواج لهذه النماذج. أيضا، يرتبط ارتباطاً وثيقا مع أنظمة الحماية الشاملة، يقول مراقبة السرعة، تمليك الحماية وحماية البطارية منخفضة ونظام الإنذار.

 

Airwheel


 
على سبيل المثال، السلسلة S Airwheel وسلسلة. لا سيما Airwheel S6 و S8 اثنين عجلة مجهزة بالسرج الدراجات البخارية مع الوضع المزدوج ركوب تتحول إلى نجاحات كبيرة.

ومع ذلك، أحدث سلسلة Z وسلسلة ه شق طريق مختلفة للدراجة الكهربائية الصغيرة. تقنيات ركوب الخيل تختلف تماما عن دراجات كهربائية ذاتية التوازن.

 

Airwheel


 
تجدر الإشارة إلى البطاريات من Z5 Airwheel واقفاً سكوتر كهربائية ودراجات كهربائية مساعدة E6 لم تصمم فقط في نمطية، ولكن أيضا يتم إضافة منافذ USB للسماح لهم لشحن الأجهزة الإلكترونية اليومية الأخرى أو التي ستحمل أكثر سهولة.

 

Airwheel


 
بالإضافة إلى أسلوب النقل، نوع من الجهاز المساعد – خوذة ذكي للسلامة على الطرق والترفيه المسمى خوذة بلوتوث C5 يضاف إلى الأسرة Airwheel. 150 ° رأي-تسلط المرافقة الكاميرا تمكن الفرسان أخذ الصور أو الفيديو. يمكن تمكين المتكلم بلوتوث عالية الجودة يمكنك الاستمتاع بالموسيقى والاستماع إلى الصوت الخارجية، وفي الوقت نفسه ضمان أن كنت على استعداد للتعامل مع حالات الطوارئ في أي وقت.

التنويع والجودة العالية ويشرع أنيقة تجعل Airwheel انتشارا.

Previous:سحر A3 Airwheel الموقف الجلوس سكوتر كهربائية ممتازة
Next:دراجة كهربائية قابلة للطي الذكية E6 الدراجة الكهربائية Airwheel يمنحك حياة جديدة عصرية