دراجة كهربائية قابلة للطي الذكية E6 الدراجة الكهربائية Airwheel يمنحك حياة جديدة عصرية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: دراجة قابلة للطي كهربائية Airwheel الدراجة الكهربائية E6 أداة سفر العلامة تجارية جديدة. أنها صغيرة ومحمولة مع 100 كجم من أقصى دعم القدرات. يجعلك تاستيماكير Airwheel E6 ويعطيك حياة جديدة عصرية.

في الوقت الحاضر، وتيرة الحياة يصبح أسرع وأسرع. ولذلك، أننا يجب أن لا تبطئ خطانا. مفتاح واحد لإضعاف، E6 الدراجة الإلكترونية يمكن بسهولة حملها الطابق العلوي.
 
وباﻹضافة إلى ذلك، E6 Airwheel مزودة ببطارية ليثيوم ذوي الخوذات البيضاء المستوردة 247.9. يستغرق سوى 200 دقيقة ل E6 تكون مشحونة بالكامل. أنت لا داعي للقلق حول ما إذا كانت هذه الدراجة كهربائية قابلة للطي صغيرة قوية بما يكفي كما أقصى سرعة 20 كم/ساعة.

 

Airwheel


 
ما هو أكثر من ذلك، يعتمد E6 Airwheel يعمل بالبطارية دراجات عالية السطوع ومصباح LED الموفرة للطاقة. مع نظام التخميد المزدوج، E6 يمكن أن تتكيف مع ظروف الطرق المختلفة ويضمن تجربة ركوب مريحة.

 

Airwheel usb


 
كما يجد الناس البيئة بأضرار بالغة، استدعاء المزيد والمزيد من الناس لحماية البيئة والصحة. المركبات الكهربائية التي ظهرت في هذا الاتجاه وإعطاء المزيد من الخيارات لسكان الحضر E6 Airwheel. إذا كنت تعبت من السماء الرمادية، وإذا كنت تريد التخلص من ملل، لماذا لا تعمل الآن؟ باستخدام مجموعة Airwheel E6 أفضل دراجات هوائية كهربائية صغيرة، يمكنك أن تفعل شيئا للأرض وأنت يمكن نسج بحرية في الشوارع، ويمكنك التمتع بأشعة الشمس الدافئة والهواء النقي.

يجعلك تاستيماكير Airwheel E6 ويعطيك حياة جديدة عصرية.

Previous:ما الذي يجعل سكوتر Airwheel ه الصديقة للبيئة السائدة؟
Next:ليلة آمنة ركوب الخيل مع Airwheel الذكي E6 و Z5 دراجات كهربائية