الحياة مجنون مجنون سكوتر الكهربائية Airwheel الدراجة الكهربائية والتزلج والدراجة الإلكترونية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: السنوات الماضية شهدت جهودا كبيرة Airwheel والأنفس الشهرة والشرف. Airwheel يقدم نفسه كصانع سكوتر مشهورة في جميع أنحاء العالم. في Airwheel، وهناك ثلاثة مبادئ للإدارة والإنتاج: الابتكار، والإيكولوجية-الود وسهولة الاستخدام. وقد ضخه إلى صفيف نماذج من الدراجات البخارية الكهربائية، التي هي على اصطياد في السوق.

سكوتر عجلة واحدة تتمتع بشهرة جيدة لخفة الحركة والتوازن ممتاز وراحة. هيكل عجلات واحدة قد لا يكون مقبولاً من بعض تيروس، لكن أكثر الناس مجنونا خفة الحركة أثناء ركوب الخيل.

 

Airwheel X3


 
ويطلق عجلة اثنين Airwheel الذاتي موازنة سكوتر الكهربائية أوج Airwheel التصميم والتكنولوجيا. وليس من المستغرب، هو تجسيد لهذا النموذج في نهاية المطاف في تاريخ سكوتر. بمثابة الخارجي أنيق ومبسط دائماً الأضواء في المعارض التجارية.
 

 

Airwheel S6


للوح التزلج الكهربائية M3، يجلب لها موتور الارتفاع المغناطيسي أقوى إنتاج الطاقة مع سرعة قصوى تبلغ 20 كم في الساعة وأكثر من 15 ° تسلق درجة. اعتماده إطارات مخصصة إلى M3 مع ميزات مثل إثبات زلق، أثر قبضة قوية، وتصميم الإطارات على نطاق واسع، ومناسبة لظروف الطريق كله. M3 يجعلك على المضي قدما في كل الجسم والروح. للعب مع روح ديي، سوف تصبح حياتك رائعة وأكثر حيوية.

 

لوح التزلج الكهربائية


 
Airwheel ه الدراجات النارية معروفة لقابلية كبيرة. إلى جانب السيارة-مستوى مجموعة بطارية ليثيوم أيون، طي ه الدراجة الخفيفة والحساسة، تركيبة بارعة للمنفعة والجمال. المقود متعدد الوظائف مع الحديدية، بيل، وحامل الهاتف والمصباح إعطاء الفرسان تجربة مريحة وركوب الخيل. خاصة E3 الدراجات الكهربائية في ظهره مع حجم قابلة للطي 474 * 399 * 374 ملم ووزن الصنف 12.5 كجم يمكن تخزينها في المكتب، وصندوق السيارة والمنزل بسهولة.

 

الدراجة الكهربائية


 
Airwheel مكفول للإفراج عن النماذج شعبية أكثر في الأيام القادمة.

Previous:الخلفية والمستقبل للدراجة الكهربائية E3 الدراجة الكهربائية Airwheel شغلها في ظهره
Next:التشكيلة الجديدة من الدراجات البخارية ذاتية الموازنة الذكية Airwheel الدراجة الكهربائية أو دراجات كهربائية قابلة للطي