الخلفية والمستقبل للدراجة الكهربائية E3 الدراجة الكهربائية Airwheel شغلها في ظهره

  • Source:Airwheel

الخلاصة: من سكوتر الكهربائية E3 للنماذج في المستقبل، عشرة إلى واحد مجموعة البطارية والمواد التي ستكون الاعتبارات. في السوق الحالية، والمنافسة يجب أن تكون لا تزال ساخنة.

مؤخرا، هو Airwheel كهربائية ذاتية التوازن سكوتر كلمة ضرب في السوق، لأنه صدر الكثير من النماذج التي يأخذ الزبائن فوجئت مع بداية. خاصة، الآن أنها تطلق على أحدث طراز، دراجة قابلة للطي كهربائية ذكية E3.

 

Airwheel E3


 
دواسات إضعاف متابعة تطبق أولاً على Airwheel العجلتين ذكي سكوتر A3. الأخذ بتصميم صغير يخدم غرض محدود، ولكن أوحى تطبيقها في المستقبل.

لا يزال يعتمد E3 Airwheel الذكية دراجة كهربائية قابلة للطي تصميم إضعاف متابعة. وبصرف النظر عن الدواسات إضعاف متابعة، يطور Airwheel المقاود إضعاف متابعة والسرج وإطارات السيارات، وكذلك. ما هو أكثر من ذلك، يقدم Airwheel العارضة للطي Airwheel E3.

 

Airwheel E3


 
فمن الواضح أن تصميم قابلة للطي Airwheel يتوج في E3 Airwheel. من الصعب أن نتصور حيث يمكن وضع Airwheel من أجل طي التصميم. من على الدراجة الكهربائية E3 للنماذج في المستقبل، ستكون عشرة إلى واحد مجموعة البطارية والمواد الاعتبارات. في السوق الحالية، والمنافسة يجب أن تكون لا تزال ساخنة. لا يمكن أن تكون أي شركة الإلكترونيات راضيا بما لديه الآن. نقطة واحدة معينة في المستقبل تصميم قابل للطي المستخدمة في E3 Airwheel أن الاحتمال كبير في تطبيقها على نماذج المحتملين.

 

Airwheel E3 USB


 
الزبائن هم أكثر وأكثر إلحاحا. وأصعب بكثير لإرضاء من جيلهم السابق. من أجل كسب المزيد من الزبائن، Airwheel يجب أن تبقى نفسها قبل الموعد المحدد ومبتكرة. وبطبيعة الحال، Airwheel أمامها طريق طويل للذهاب.

Previous:Airwheel الدراجة الكهربائية الذكية E6 الدراجة الكهربائية رواد الوقت الجديد
Next:الحياة مجنون مجنون سكوتر الكهربائية Airwheel الدراجة الكهربائية والتزلج والدراجة الإلكترونية