الدراجة الكهربائية الذكية ممتازة E3 الدراجة الكهربائية Airwheel

  • Source:Airwheel

الخلاصة: حتى يعيش معظمهم في التطبيق على هواتفهم النقالة. عن طريق التطبيق، يحدد المستخدم E3 Airwheel له سكوتر على الخريطة الإلكترونية. سيتم تسجيل البيانات ركوب الخيل في وكالة اسوشييتد برس. وسيجتمع الإعداد تشاراكتيريسيد مطالب الشعب المختلفة. سيتم تسجيل البيانات ركوب الخيل في وكالة اسوشييتد برس. وسيجتمع الإعداد تشاراكتيريسيد مطالب الشعب المختلفة.

على مدى السنوات الثلاث الماضية، توالت Airwheel طوف سلسلة من دراجات كهربائية ذاتية التوازن. من هذه النماذج، كثير ارتفع إلى مكانة بارزة في سوق سكوتر الكهربائية. وأصبحت حتى بعض الكلاسيكية منها.

 

Airwheel E3


 

السحب الأول من Airwheel على ظهره دراجات كهربائية E3 هو مجموعة البطارية الخاصة به. هذه المرة، Airwheel تعتمد المجموعة قدمت باناسونيك البطارية بدلاً من الصنع سوني واحد. يمكن أن يتم شحن البطارية ذوي الخوذات البيضاء 247.9 بأكثر من 800 مرة. البطارية فقط يزن 1.4 كجم. نموذجياً، حسابات بطارية لأغلبية وزن سكوتر الكهربائية Airwheel كله.
 

Airwheel E3

 


ويستخدم التطبيق Airwheel مرة أخرى في Airwheel طي الدراجة الكهربائية E3. يمكن للمستخدم تحميل التطبيق مجاناً على الإنترنت. Airwheel تطوير التطبيق للسبب لتلبية طلب الشباب الذين لا يذهبون جميعا ولكن دون هواتفهم النقالة. حتى يعيش معظمهم في التطبيق على هواتفهم النقالة.

 

Airwheel E3


 
عن طريق التطبيق، يحدد المستخدم E3 Airwheel له سكوتر على الخريطة الإلكترونية. سيتم تسجيل البيانات ركوب الخيل في التطبيق. وسيجتمع الإعداد تشاراكتيريسيد مطالب الشعب المختلفة. سيتم تسجيل البيانات ركوب الخيل في التطبيق. وسيجتمع الإعداد تشاراكتيريسيد مطالب الشعب المختلفة.

 

Previous:التكنولوجيات والمواد المستخدمة لتوفير الكهرباء Airwheel الذكي ه الدراجة E6
Next:Airwheel E3 الدراجة الكهربائية قابلة للطي ه الدراجة، بنقل مختلفة، "عالم مختلف"