التكنولوجيات والمواد المستخدمة لتوفير الكهرباء Airwheel الذكي ه الدراجة E6

  • Source:Airwheel

الخلاصة: عند الناس شراء سيارة كهربائية، أنها قد تأخذ في الاعتبار حجم البطارية والقدرة على التحمل. الدراجات الكهربائية Airwheel E6، واستخدمت تقنيات ومواد جيدة تعزيز ميزة توفير الطاقة وتحسين أدائها.

عندما يفكر العملاء من الدراجات الكهربائية، قد صورة أحد خرقاء مع البطارية الكبيرة. حجم البطارية والتحمل لديه دائماً وبشدة أخذت في الاعتبار. يتم بناء بعض منتجي بطاريات أكبر لتحقيق أطول رحلة المسافة.
 

Airwheel E6

 


Airwheel دراجات كهربائية مقرونة بمستوى السيارة مجموعة بطارية ليثيوم أيون التي أكثر دواما. البطارية نفسها يزن 1.4 كجم فقط، بل أنه يضمن إمدادات طاقة كافية. يمكن أن تكون البطارية مشحونة حوالي 800 مرة من الناحية المثالية، وكل تهمة الكامل يستغرق حوالي 200 دقيقة.

 

Airwheel E6


 
التحمل الدراجات الكهربائية أفضل E6 هو استفاد أولاً من بنية الجسم براءة اختراع. هنا مجموعة من الأرقام لإعطاء مقدمة موجزة عن E6. يزن حوالي 14.15 كجم ويمكن أن تتحمل أقصى وزن 100 كجم. حجم قابلة للطي E6 هو 950 * 456 * 160 ملم. الإطار الرئيسي للدراجة الكهربائية مصنوع من سبائك الألومنيوم والأشكال مثل X. مزيج مثالي من الهيكل والمواد. هيئة أصغر حجماً كما أنها، أنها تستهلك قدرا أقل من الطاقة.

 

Airwheel


 
الحديدية الذكي نظام الكبح يوفر نظام طاقة محسنة.

وقد شرح Airwheel دراجة كهربائية موتور E6 جيدا كيفية تسخير العلم والتكنولوجيا لتغيير حياتهم. ميزات توفير الطاقة E6 لا يزال فعال جداً أن العملاء يمكن الاستمتاع برحلة دائمة ونتمنى أكثر مع السيارة.

Previous:Airwheel فعالة من حيث التكلفة الأدوات الذكية (E3 و C5) واحدة لا يمكن أن تفوت هذا الصيف
Next:الدراجة الكهربائية الذكية ممتازة E3 الدراجة الكهربائية Airwheel