Airwheel E3 الدراجة الكهربائية قابلة للطي ه الدراجة، بنقل مختلفة، "عالم مختلف"

  • Source:Airwheel

الملخص: الحياة مليئة بالتوتر، الأمر الذي يجعل الناس متعب جداً. ولكن التوتر لا يمكن محوها تماما. ما يمكن أن نفعله محاولة لإطلاق سراح بعض من الإجهاد.

الضغوط في الحياة أساسا من العمالة، وتعزيز، الضغوط الاقتصادية، الضغوط المرض وهلم جرا. حتى النقل نظراً لضغط ثقيلة، ويجعل منا يعانون الكثير. ولذلك، لماذا لا تغيير طريقة النقل. Airwheel E3 دراجة كهربائية قابلة للطي يوفر لك مختلف وسيلة النقل.

 

Airwheel E3


 
اليوم هو إنهاء وأيضا بداية جديدة. بغض النظر عن فشل أو نجاح، تتغير الأمور هذه المسألة أي أم لا، لن تتوقف علينا أن نبدأ من جديد. Airwheel E3 الدراجات الكهربائية في ظهره يوفر لك وضع نقل مختلفة. أنها صغيرة ورائعة. يوجد ظهره مصممة خصيصا ل E3، قابلة للطي حجم 474 مم × 399 مم × 374 مم تزن 12.5 كجم فقط. التصميم المبتكر "مزدوجة س" يفضي إلى قابلة للطي. في سبائك الألومنيوم الإطار الصغيرة على الرغم من E3، يمكن أن تحمل حمولة 100 كجم.
 

Airwheel

 


الإطارات المحددة يمكن أن تتكيف مع أي ظروف الطريق. يمكنك ركوب على المسارات والممرات والطرق الثانوية.

Airwheel E3 هو ليس فقط نقل، ولكن أيضا ترفيه مثل التزلج والدراجات. E3 دراجات تعمل بالطاقة الكهربائية يجعل ركوب الخيل المنقذة للعمل وكفاءة مع 20 كم/ساعة. تصميم بطارية بنيت خارج وحدات مع منفذ USB يخول E3 بدور تنوعاً. منفذ USB المدمج يتحول البطارية مصدر طاقة محمولة، متوافقة مع الكثير من الأجهزة الذكية.
 

USB

 


طريقة مضحكة لركوب الخيل تجذب الكثير من الناس الخروج بالدراجة الإلكترونية E3 Airwheel لإظهار شخصية وموقف. في الوقت نفسه، يختفي الإجهاد. خلاصة القول، التغييرات E3 Airwheel النقل الخاص بك الطريق، يعطيك نمط حياة جديدة منخفضة الكربون. سوف تشعر أنك أكثر حرية واسترخاء لمعرفة طريقة مختلفة.

 

Previous:الدراجة الكهربائية الذكية ممتازة E3 الدراجة الكهربائية Airwheel
Next:S6 Airwheel والككار الكهربائية يفتح فصلاً جديداً لموازنة الذاتي الدراجات البخارية