Airwheel فعالة من حيث التكلفة الأدوات الذكية (E3 و C5) واحدة لا يمكن أن تفوت هذا الصيف

  • Source:Airwheel

الخلاصة: Airwheel الشركة مصنعة لجهاز الشهير نقل ذكية. وتعتبر الشركة مكرسة لتوفير حلول فعالة من حيث التكلفة العالية للركاب يوميا. هذا الصيف، يكون العملاء خيارات وفيرة.

منتجات ذكي أحياناً إقناع الناس أنها مكلفة، مثل أي فون وتسلا. وضع علامة على الإنجازات التكنولوجية هذه المنتجات وفرقا لا بأس به في الحياة اليومية. بيد الأسعار ليست رخيصة على الإطلاق.
 
كيف يمكن شراء دراجة كهربائية بسعر الدراجات العادية؟ مؤخرا سيكلف حتى دراجة وصفت عن 300 دولار. الآن، يمكنك شراء واحد Airwheel طي ه الدراجة E3 مع أن نفس المبلغ من المال. وفي المقابل، نوع جديد من المركبات يمكن حفظ سائقي الكثير من الطاقة في التنقل اليومي. E3 هو مفيد للغاية، ويزن فقط 12.5 كغ. أنه يحتوي على مفتاح واحد لإضعاف وظيفة. عندما مطوية بشكل كامل، فإنه يمكن تخزينها في حقيبة وهكذا هو يطلق عليها اسم دراجة ه على ظهره. يمكن أن تؤخذ المركبة على الحافلات والمترو، استفاد من مكانة مصغرة. يمكن أيضا توصيل السيارة الذكي للهاتف، وعبر تطبيق مخصص.
 

Airwheel E3


وينصح آخر هو الأداة الذكية خوذة ذكي أطلقت حديثا C5. فمن الملحقات ركوب الأولى التي تنتجها تكنولوجيا Airwheel. المواد المختارة والتصميم الفني، تمكين C5 خوذة رؤساء متابعة العرض لضمان سلامة لركاب يوميا. يتحول أسعار معتدلة ومعقولة ضرب بين ركوب الخيل المتحمسين.

 

Airwheel C5

 

أولاً، أنها متكاملة مع عدسة كاميرا عالية الدقة، التي يمكن أن تسجل كل شيء، من الحوادث إلى المناظر على الطريق. عن طريق البلوتوث، يمكن أيضا توصيل الخوذة الذكية للهاتف لتشغيل الموسيقى. الرحلة كلها سوف تكون مصحوبة بالموسيقى ممتعة.

Airwheel منتجات ذات التكلفة العالية الأداء، سيجعل الصيف أكثر إمتاعاً.

Previous:تأسيس نموذج سكوتر الكهربائية ذات العجلات 2 S3 Airwheel سكوتر التوازن الذاتي
Next:التكنولوجيات والمواد المستخدمة لتوفير الكهرباء Airwheel الذكي ه الدراجة E6