تأسيس نموذج سكوتر الكهربائية ذات العجلات 2 S3 Airwheel سكوتر التوازن الذاتي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: S3 Airwheel، كأول 2 ذات العجلات الكهربائية سكوتر المتقدمة والمصنعة من قبل Airwheel، يجسد مبتكر جميع التكنولوجيات الفائقة والجديدة، فضلا عن خبرة موظفي البحوث الممتازة من Airwheel. فإنه يمكن أن يعتبر سكوتر الرئيسي بين Airwheel ذاتي التوازن الدراجات البخارية الكهربائية، وجديرة بالثناء هذه ك "الحرة حياة ذكية".

ظهرت بمظهر رائع والأداء الممتاز وفائدة واسعة، S3 Airwheel العجلة الأولى والثانية ذاتية الموازنة بين سكوتر الكهربائية التي أطلقها Airwheel ويجسد Airwheel للتكنولوجيا العالية والجديدة. فهو يؤدي المألوف وذكي السفر في المستقبل.
 

Airwheel S3


تكنولوجيا معالجة المواد وصلت إلى مستوى السيارة. ويمكن تلخيص S3 Airwheel ذاتية التوازن عجلات 2 سكوتر الإحساس والبساطة. يجري ضئيلة ومشرق وسلس، وهو يدمج أزياء موجزة والتكنولوجيا في المستقبل. ويعرض مجموعة بسيطة من الأبيض والأزرق أيضا، إحساس بالشباب.
 

Airwheel S3


عندما يتعلق الأمر بالأداء الممتاز، فإنه يمكن تحليلها من جانبين. من ناحية، يدين S3 Airwheel 2 عجلة سكوتر الكهربائية إلى الأداء المتفوق لبطارية ليثيوم المستوردة الأصلي؛ من ناحية أخرى، فإنه يمكن أن يعزى للتصميم الصناعي ممتازة ونجارة R & د فريق من Airwheel. تبديل البطارية الرئيسية إضافة إلى S3، الذي قطع كل نظام الإمداد بالطاقة، كمصدر للطاقة والشريحة الذكية وآله كهربائية وتأثيرات الإضاءة.
 

Airwheel S3


منذ صدوره، S3 Airwheel طبق سكوتر كهربائية ذاتية التوازن حاليا إلى أقسام مختلفة بما في ذلك أداة النقل الشخصي، والعمل التفتيش والمعارض والشرطة باترول، عربة الجولف، ووسائل النقل لالمانية كبيرة، الاستجمام ومحمولة على سيارات النقل البديلة.

ظهرت بمظهر رائع والأداء الممتاز وفائدة واسعة، يجسد S3 Airwheel Airwheel للتكنولوجيا العالية والجديدة لتحقيق ثقافة الشركات "حياة ذكية مجاناً".

Previous:مزايا إطارات كبيرة: Airwheel S5، الدراجات البخارية الكهربائية A3 و X8 كهربائية دراجة أحادية
Next:Airwheel فعالة من حيث التكلفة الأدوات الذكية (E3 و C5) واحدة لا يمكن أن تفوت هذا الصيف