مزايا إطارات كبيرة: Airwheel S5، الدراجات البخارية الكهربائية A3 و X8 كهربائية دراجة أحادية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: Airwheel دائماً تسعى جاهدة لتزويد المستخدمين بمنتجات جديدة، بل أيضا مناسبة أكثر طرق الانتقال لمختلف الطلبات من خلال منتجات ذات تصاميم مختلفة والتكنولوجيات.

هو أبرز Airwheel X 8 أنماط فريدة من ألياف الكربون الذي يفوز لك بمعدل 200% للوهلة الثانية. ويتميز X8 16 محور العجلة تضخيم بوصة، مما يقلل من زاوية لفة ويحسن تأثير قبضة. هذا التصميم أفضل ويضمن السلامة ويسلم نظرة ديناميكية. أن يتم دمج S5 Airwheel مع كل الخبرة التكنولوجية لهذه السلسلة. تم تصميم المنتج البرية ومناسبة للمسافرين في جميع التضاريس. أثناء البحث والتطوير من S5 سكوتر عجلات 2 ذاتية التوازن، فقد شهدت اختبارات مفصلة للغاية حيث تكون أسرع وأكثر استقرارا من S3. Airwheel S5 بإطارات من 16 × 3-5، أوسع وأكبر من العنوان S3.

 

Airwheel S5


 
أنه يغطي مساحة أكبر جهة اتصال مع الأرض، والمساهمة بقوة أكبر للاحتكاك وركوب سلس ومطرد. وهذا هو السبب الدراجات الجبلية وعربات لها إطارات أكثر سمكا وأوسع من الطريق السريع الدراجات النارية والسيارات الرياضية على التوالي.
 

 

Airwheel A3


أفضل أداء بين البلدان لا يمكن فصلها عن سعة البطارية أكبر، نظراً لأنها تستهلك المزيد من السلطة لركوب في ظروف الطريق السيئة. X8 له قدرة بطارية 170wh، A3 520 ذوي الخوذات البيضاء و S5 Airwheel الطاقة الذكية سكوتر له قدرة بطارية تصل إلى 680WH، الأكبر بين جميع Airwheel الدراجات البخارية، والتي تشير إلى أنه يمكن السفر المسافة أطول.
 

Airwheel X8

 


بغض النظر عن X8 أو A3 و S5، وهي مصممة لتلبية مطالب مجموعة مختلفة، وعلاوة على ذلك، تصميم X8 أو دراجات كهربائية ذاتية التوازن A3 و S5 مباريات العملاء التفكير وتشغيل عادات جيدا لجعل ركوب الخيل Airwheel كهربائية ذاتية التوازن بين الدراجات البخارية محطما ومريحة أكثر.

Previous:بعد ترقية وصقل، ماذا S8 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel تبدو وكأنها؟
Next:تأسيس نموذج سكوتر الكهربائية ذات العجلات 2 S3 Airwheel سكوتر التوازن الذاتي