بعد ترقية وصقل، ماذا S8 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel تبدو وكأنها؟

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في Airwheel، هناك ستة نماذج من السلسلة S مع الانضمام إلى S8 و S9 في عام 2016. في عام 2014، صدر Airwheel اثنين من نماذج-S3 و S3T تليها الدراجات البخارية عجلات 2 ذاتية الموازنة S5 و S6 في عام 2015. S8 نسخة مطورة من S6. ولكن هناك أيضا بعض الاختراقات في سكوتر مجهزة بالسرج عجلة اثنين S8.

وحتى الآن، هناك ستة نماذج من السلسلة S، S3، S3T، S5، S6، S8 و S9 عجلة اثنين ذاتي التوازن الدراجات البخارية الكهربائية. في عام 2014، Airwheel سراح اثنين من نماذج-S3 و S3T متبوعاً S5 و S6 في عام 2015. S8 و S9 تم إصدارها في عام 2016. S8 اثنين عجلة مجهزة بالسرج سكوتر نسخة مطورة من S6.

 

Airwheel S8


 
وراثة بعض السمات من S6، S8 هما العجلة الكهربائية والككار الأمثل نفسها في بعض العوامل. ولذلك، يظهر S8 أداء أفضل من S6.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 

S8 Airwheel من جديد الموقف الجلوس سكوتر كهربائية مع نظام التحكم متعددة تشكل. يعيد كتابة الخوارزمية S8 Airwheel وترقية نظام الضغط الحساسة من الدولتين رمح يقود إلى القيادة ثلاثة-رمح الشاملة، تحقيق الغرض من الوقوف أو الجلوس لركوب. أما الجلوس الراحة وهندسيا تصميم السرج قابل للتعديل، أو في وضع الوقوف، مع قدميك بثبات على المنصة، كنت قادراً على التمتع الكامل بالمتعة. أيا كان أسلوبك ركوب الخيل، S8 Airwheel سيضمن لك دائماً يديك.

 

Airwheel S8


 
كي يكون عنصر تحكم أفضل تجربة في الموقف الدائمة، ويكون أفضل حمولة، صمم قضيب التشغيل المقعد في الشكل C. وعلاوة على ذلك، قد "التطبيق Airwheel" ترقية كبيرة في S8 عجلات مزدوجة سكوتر الكهربائية.

Previous:Airwheel الدراجات البخارية الكهربائية يهتف لاعبي الأولمبي في عام 2016 ريو
Next:مزايا إطارات كبيرة: Airwheel S5، الدراجات البخارية الكهربائية A3 و X8 كهربائية دراجة أحادية