Airwheel الدراجات البخارية الكهربائية يهتف لاعبي الأولمبي في عام 2016 ريو

  • Source:Airwheel

مجردة: عام 2016 "ألعاب أولمبية صيفية" من 5 آب/أغسطس إلى 21 آب/أغسطس، المعروف بحلول عام 2016 ريو، حدث متعددة رياضة دولية رئيسية في تقليد الألعاب الأولمبية كما يحكم باللجنة (الأولمبية الدولية)، التي عقدت في ريو دي جانيرو، البرازيل. هو اليوم السادس وAirwheel سكوتر كهربائية ذكية ليهتف لاعبي الأولمبي في.


رياضيات 11,000 أكثر من 206 "اللجان الأولمبية الوطنية"، بما في ذلك أول مرة الوافدين كوسوفو وجنوب السودان شارك في ريو عام 2016. مع 306 مجموعات من الميداليات في الألعاب ميزات 28 الرياضات الأولمبية التي تجري في أماكن 33 في ريو وكذلك على خمسة ملاعب في مدينتي ساو باولو (في البرازيل أكبر مدينة) بيلو هوريزونتي، والسلفادور، وبرازيليا (عاصمة البرازيل) ومانوس. للاعبي الأولمبي، كيفية تخفيف العصبية ذات أهمية كبيرة له تأثير مباشر على أدائها.

 

Airwheel


 
حتى الآن، Airwheel الرئيسية لسلسلة سبعة من سكوتر كهربائية ذكية مختلفة (س-ف-S-،، أ-، سلسلة M-Z-وهاء)، التي يمكن تصنيفها في سكوتر الكهربائية، سكيتبورد الكهربائية والدراجات الكهربائية على نطاق واسع. وينطبق Airwheel الذاتي موازنة سكوتر الكهربائية أجهزة الاستشعار توازني للحفاظ على التوازن التي يميل إلى الأمام وإلى الخلف.
 

 

Airwheel Z5


تعمل بالبطارية Airwheel لوح التزلج، يسيطر عليها جهاز التحكم عن بعد لضمان ركاب التزلج سهلة وإنقاذ العمال يمكن أن تقدم بدورها بتحويل هذه الهيئة.

 

Airwheel E3


 
وكما ذكر أعلاه، هناك الدراجات ه في Airwheel. E6 يعتمد تصميم مفتاح واحد للطي، وتيسير العملية. مم يمكن تخزين E3 مع حجم 474 مم × 399 مم × 374 قابلة للطي في ظهره مصممة خصيصا حسب Airwheel للتأكيد على قابلية المتطرفة.
 

 

Airwheel E6


جميع في كل شيء، يهتف Airwheel سكوتر كهربائية ذكية مع مختلف طرائق لاعبي الأولمبي في عام 2016 ريو. Airwheel تأمل بإخلاص جميع الرياضيين المضي قدما الروح الأولمبية، وإظهار نمط والصداقة والمهارات.

Previous:Airwheel E3 الدراجة الكهربائية، الدراجة الكهربائية الذكية الخاصة بك في حقيبة
Next:بعد ترقية وصقل، ماذا S8 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel تبدو وكأنها؟