Airwheel E3 الدراجة الكهربائية، الدراجة الكهربائية الذكية الخاصة بك في حقيبة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: اتجاه تطوير مركبات التنقل ذكي للحصول على أكثر حساسية ومفيد. ذكي ه الدراجة، تثبيت بطارية الليثيوم بالطاقة لا التروس الإرسال والمعروف وزن خفيف وسريع--فولدابيليتي. بعض حتى يمكن وضعها في حقيبة، مثل E3 Airwheel الذكية دراجة كهربائية قابلة للطي.

تأسست في عام 2004، Airwheel مهنية والمؤسسات الحديثة التي توفر حلول التنقل ذكي للعملاء، بما في ذلك البطارية تعمل بالدراجات الهوائية ودراجات كهربائية ذاتية التوازن، سكيتبورد الكهربائية وخوذة ذكي.

 

Airwheel


 
في السوق المتجانس، وهناك العديد من المنتجات المزيفة ومنتجات دون المستوى المطلوب. ولكن Airwheel قد أصر على أن المصنعين ينبغي بناء الوعي بالعلامة التجارية التي تنتج منتجات ذات جودة عالية. ولمعرفة تخصصات E3 Airwheel على ظهره دراجات كهربائية.

حساس Airwheel E3 دراجة كهربائية قابلة للطي . عندما يتم طي E3، أنه يحتل حجم حقيبة ظهر ويزن حتى أخف من E6 (قابلة للطي حجم 474 مم × 399 مم × 374 مم والبند وزن 12.5 كيلو غرام للمرجع الخاص بك). E3 Airwheel مصنوعة من مواد سبائك الألومنيوم التي أخف لتحملها. التصميم المبتكر "مزدوجة س" يفضي إلى قابلة للطي. في سبائك الألومنيوم الإطار الصغيرة على الرغم من E3، يمكن أن تحمل حمولة 100 كجم. على الرغم من كونها صغيرة، قضيب التشغيل للتمديد صالح للناس بارتفاعات مختلفة.
 

Airwheel E3

 

وهي مجهزة بمحرك محور أداء العالي الذي يولد قوة قوية ومستقرة. إطارات مخصصة 8 بوصة لديها قدرة أفضل على حركة المرور والاستقرار.

 
بالإضافة إلى ذلك، يحدد E3 Airwheel الدراجة الكهربائية على ظهره السرج المطاطي، في تصميم اليسار واليمين مع قوة متوازنة وجيدة التهوية مختلفة تماما من الدراجات التقليدية، حتى أن ركاب يمكن الاستمتاع بتجربة ركوب أكثر راحة. ويدرك E3 التطبيق خطأ التشخيص الذاتي وتحديد السرعة، فيما عدا الوظائف الأساسية مثل تحديد المواقع وتدقيق البيانات إلخ. قوة عالية سبائك الذراع-قوس يجعل E3 الذكية دراجة كهربائية قابلة للطي مريحة للحديقة.

Previous:المركبة من المستقبل-Airwheel S8 سكوتر كهربائي الجلوس-الموقف الذاتي موازنة سكوتر الكهربائية
Next:Airwheel الدراجات البخارية الكهربائية يهتف لاعبي الأولمبي في عام 2016 ريو