المركبة من المستقبل-Airwheel S8 سكوتر كهربائي الجلوس-الموقف الذاتي موازنة سكوتر الكهربائية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: عندما اشتكى بعض الناس في الحشد، الموضة وقد استقل S8 Airwheel بحرية في الشوارع. S8 Airwheel اثنين عجلة مجهزة بالسرج سكوتر هو المركبة المحمولة والخضراء وذكي. وكان رد فعل السوق بقوة منذ إطلاقه. العديد من المستخدمين حتى الثناء عليه كالمركبات من المستقبل.

الدراجات البخارية الكهربائية أدوات فعالة جداً للنقل لا سيما في البيئة الحضرية المزدحمة. خفيفة الوزن وقابلية واﻻستقرار تم اختبارها وأثبتت العديد من المستخدمين. Airwheel ذاتي التوازن الدراجات البخارية الكهربائية مركبات محمولة والخضراء وذكي.
 

 

Airwheel


S8 Airwheel ميني سكوتر الكهربائية نوع من المركبات ذات التكنولوجيا الفائقة في مجتمع اليوم. اعتماد مفهوم التصميم المنحنى كاسينيان، S8 Airwheel ذاتية التوازن عجلات 2 سكوتر بسيط ويساير الموضة في العوامل الخارجية، تفسير جمال الفن عن طريق تصميم فريد من نوعه.
 
لتحقيق التوازن الذاتي، الداخل الشريحة الذكية بنظرية التحكم موقف الفضاء الجوي، نظام خوارزمية وجيروسكوب البرمجيات غامض. المستخدمين بحاجة فقط إلى العجاف قليلاً إلى الأمام أو إلى الخلف، S8 الموقف الجلوس سكوتر الكهربائية سوف المضي قدما وتسريع والانتقال إلى الخلف أو تبطئ. وانتقل اليمين أو اليسار يعتمد على التواء من الهيئات المستعملين.

وإلى جانب ذلك، هي S8 Airwheel المركبات الصديقة للبيئة. أنها تدفعها إلى المورد الخضراء، والكهرباء. حيث أنها لا تسبب التلوث للبيئة. S8 Airwheel تستخدم بطاريات الليثيوم المستورد الأصلي. ما هو أكثر من ذلك، يتم تطبيق المحركات الأصلية الراقية والرائدة في العالم S8 Airwheel.

 

Airwheel


 
وباﻹضافة إلى ذلك، يزن S8 Airwheel 14.8 كجم الصغيرة والخفيفة حيث أن المستخدمين يمكن أن تضعها في أكياس في كل مكان. وبالرغم من الدراجة الأحادية الضوء، هو قدرته على التحمل القصوى 100 كجم. حتى يكون لدى المستخدمين لا داعي للقلق حول الأداء في Airwheel أي أكثر. هذا السبب يمكن استدعاؤها سكوتر مجهزة بالسرج عجلة اثنين S8 Airwheel كالمركبات من المستقبل. ركوب S8 Airwheel اثنين عجلة سكوتر كهربائية ذاتية التوازن، المستخدمين قد يشعر التكنولوجيات العالية مقدما.

Previous:C5 الخوذة الذكية Airwheel خوذة ذكية يوفر حماية متعددة لراكبي الدراجات
Next:Airwheel E3 الدراجة الكهربائية، الدراجة الكهربائية الذكية الخاصة بك في حقيبة