C5 الخوذة الذكية Airwheel خوذة ذكية يوفر حماية متعددة لراكبي الدراجات

  • Source:Airwheel

الخلاصة: راكبي الدراجات على الطريق وكثيراً ما تواجه تهديدات من ركاب السيارات. الخوذة الذكية Airwheel C5، متكاملة مع عدسة الكاميرا يمكن أن توفر الحماية المتعددة للفرسان.

وقد أشعلت فيديو نشرت على ألفيس بوك أن سائق شاحنة غارق مجموعة من راكبي الدراجات في سيدني النقاش حول من له الحق في استخدام الطريق. الصراعات بين سائقي السيارات وركاب الدراجات أمرا مألوفاً في المدن الكبيرة. وتكتسب المزيد من سائقي السيارات تستعر الطريق. كشخص دورات على الطريق، فمن السهل أن يشعر وكأنه مواطن من الدرجة ثانية على عجلتين. راكبي الدراجات بحاجة إلى أدلة لحماية أنفسهم في هذه الحالات.

 

helmet heads up display


 
وتوظف C5 Airwheel مواد قوية لحماية الرأس، مماثلة لتلك التقليدية. وقد تم تحسين نظام تهوية كبيرة ويمكن تعديل مقاس الرأس، مما يسمح لتجربة ارتداء أكثر راحة. الميزة الأكثر تميزا من C5 خوذة يكمن في مخابراتها. الجزء الأمامي من الأداة، يتم إدراجها مع عدسة عالية جودة، الذي يمكن أن يقدم قرار التباين العالي وعالية إطلاق النار الأداء. تخزين داخلي ماكس ز 128 ويمكن تخزين المزيد من أشرطة الفيديو. عرض A150 درجة واسعة – تسلط المصاحبة لكاميرا تمكن الفرسان أخذ الصور أو ملفات الفيديو.
 
عند ركوب الدراجات على الطريق الرئيسية، Bluetooth Airwheel خوذة رؤساء متابعة العرض بمثابة مسجل بيانات بكفاءة. الجهاز إذا كان أي شيء يحدث الناشئة، مثل الحوادث، ويمكن أن توفر أدلة لتحديد مسؤولية كل طرف.

في شريط الفيديو المسجل، سمع سائق الشاحنة كاكل ويقول أنه على الرغم من أنه لا يمكن تشغيل راكبي الدراجات أكثر، أنه يمكن أن الفوضى معهم. والآن، مع خوذة ذكية Airwheel، راكبي الدراجات يمكن حماية أنفسهم أفضل.

Previous: أشعر "تجهيز السرج" ذاتية التوازن سكوتر "صدق Airwheel" S8 سكوتر التوازن الذاتي
Next:المركبة من المستقبل-Airwheel S8 سكوتر كهربائي الجلوس-الموقف الذاتي موازنة سكوتر الكهربائية