أشعر "تجهيز السرج" ذاتية التوازن سكوتر "صدق Airwheel" S8 سكوتر التوازن الذاتي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: هذه السنة، Airwheel النقاب عن دراجة نارية سرج مجهزة S8. السيارة مع الأداء المتميز وتصميم رائعة قد حصل على الكثير من الاهتمام من السوق.

كما تواصل العملاء للمشاركة مع مركبات النقل الجديدة والذكية بطرق أكثر، تكتسب السيارة الجيل القادم، بما في ذلك الدراجات البخارية الكهربائية Airwheel لها يد العليا في السوق. Airwheel كهربائية سكوتر ذاتية الموازنة S8، مع ميزات ذات الاستخدام المزدوج موثوق بها من قبل المزيد من الزبائن. من الأبحاث المستقلة والتنمية إلى الإنتاج الضخم، أدلى السيارة أخيرا لأول مرة.
 
S8 هي نتاج خالص من Airwheel، التي حققت توازناً دقيقا بين السلامة ومتعة، مكنها من أن تكون أكثر ملاءمة لجميع أنواع الناس ركوب الخيل.

 

Airwheel S8


 
وعملت Airwheel تفاصيل تماما الموقف الجلوس سكوتر الكهربائية. فقد اعتمدت مفهوم تصميم منحنى كاسينيان، مما أدى إلى انخفاض مركز الثقل رايدر. وبالتالي بخفة الحركة ومستوى السلامة S8 لها جميعا أن تكون مرتفعة. قد تم تجهيز السيارة مع إطارات 10 بوصة اثنين، زيادة ترافيكابيليتي. دواسات الدائمة مع مادة خاصة مصنوعة من المطاط امتصاص الصدمات، وضمان سلامة سائقي. نظم الاستشعار الذكي مع جهات متعددة تنتشر فوق السرج والدواسات. وهي تستجيب للضغوط بدقة ويحيل الأمر إلى مركز التحكم الذكي. S8 مجهز بجهاز تحكم عن بعد لاسلكية 2.4G. يمكن تأمين ركاب المركبة بجهاز التحكم عن بعد.

 

Airwheel S8


 
والآن، تتوفر منتجات Airwheel على المواقع الخاصة موقع على شبكة الإنترنت والتجارة الإلكترونية مثل الأمازون. هناك أيضا تعلم نصائح وأشرطة الفيديو على الموقع الرسمي Airwheel تعليم المبتدئين كيفية تشغيل السيارة.

Previous:Airwheel سكوتر كهربائي الكهربائية هو المناظر الطبيعية فريدة من نوعها في غرين
Next:C5 الخوذة الذكية Airwheel خوذة ذكية يوفر حماية متعددة لراكبي الدراجات