Airwheel سكوتر كهربائي الكهربائية هو المناظر الطبيعية فريدة من نوعها في غرين

  • Source:Airwheel

الخلاصة: واسطة غرين "شريط من الأراضي البور قرب منطقة حضرية، جانبا للاستخدام الترفيهية أو حماية البيئة". على الرغم من أن يختلف تعريف غرين في البلدان، هي مزروع greenways الخطي، ومتعددة الأغراض.

الصور التالية توضح نوعين من greenways (رأس واحد هو المتنزه نهر تشارلز، بوسطن، ماساشوستس، الولايات المتحدة، وأقل من واحد من "منصات السكك الحديدية" في "الحدائق سيرا على الأقدام"، شمال لندن، إنكلترا).
 
استناداً إلى الابتكار التكنولوجي المستمر، وضعت Airwheel أحد كبار منتجي سكوتر بهدف تمكين حياة أكثر راحة للمواطنين في المستقبل.

 

Airwheel

 

وحتى الآن، هو Airwheel سلسلة من خوذة والمنزل إلى سبعة أنواع مختلفة من الدراجات البخارية الكهربائية. فهي كهربائية واحدة عجلة X سلسلة، سلسلة دراجة ذات عجلات التوأم Q، هما السلسلة S سكوتر الكهربائية في عجلة، يجلس الموقف سكوتر ذاتية الموازنة سلسلة وسلسلة M والدراجة ه الذكي ه سلسلة وسلسلة Z hoverboard الكهربائية العائمة خوذة ذكي سلسلة ج. أيا كان النموذج الذي تختاره، ومناسبة للركوب في greenways.
 

 

Airwheel E6


سلسلة X وسلسلة Q معروفة بخفة الحركة وقابلية، صعوبة التحكم يجعل بيد الأخرى الدراجات ذات العجلات 2 شعبية. لا توجد سوى الوقوف الدراجات البخارية الكهربائية، ولكن أيضا الزحافات الكهربائية مجهزة بالسرج، مثل A3 و S6 و S8. سلسلة الدراجات النارية ه الذكي ه صدر مؤخرا قد جنبا إلى جنب مع الأسس الموضوعية لاسلافهم.

 

سكوتر كهربائي

 

مثل X Q سلسلة، وسلسلة Airwheel ه الذكية الدراجات النارية أيضا المحمولة وخفيف الوزن. منظومة متعددة قابلة للطي لتوفير الفرسان تجربة ركوب العلامة التجارية جديدة، على سبيل المثال، هو حجم E3 للطي 474 * 399 * 374 ملم، صغيرة كحقيبة. نفس الدراجات البخارية الكهربائية ذات العجلات 2 Airwheel، ه قابلة للطي الدراجات النارية سهلة للغاية للتعلم.
 
تجربة ركوب سلس دون الإزعاج من حركة المرور الكثيفة في غرين مع الدراجات البخارية الكهربائية Airwheel أكثر راحة وأكثر حرية.

Previous:موجز لملامح Hoverboard الانجراف الكهربائية الذكية M3 Airwheel
Next: أشعر "تجهيز السرج" ذاتية التوازن سكوتر "صدق Airwheel" S8 سكوتر التوازن الذاتي