موجز لملامح Hoverboard الانجراف الكهربائية الذكية M3 Airwheel

  • Source:Airwheel

الخلاصة: هو تكريس Airwheel لتوفير سكوتر الإيكولوجية ومريحة أكثر للعملاء. M3 Airwheel يجهز لوح التزلج، هو كسب الأعضاء المألوف ومبسطة في الأسرة Airwheel اهتمام عدد متزايد في نطاق عالمي.

النجاح في Airwheel مبنية على تمكين العملاء من العيش أكثر تحرراً، تزويدهم برفيق ذكي، مساعدتهم على العثور على العاطفة والفرح من الحياة، تحقيق أعلى قيمة الشخصية. M3 Airwheel، هو كسب الأعضاء المألوف ومبسطة في الأسرة Airwheel اهتمام عدد متزايد في نطاق عالمي.
 

Airwheel M3

 


بادئ ذي بدء، التحكم عن بعد اللاسلكية يجلب عصر ذكي. جهاز التحكم عن بعد اللاسلكية متغيرة السرعة قد الحكمة مكثف مع صغر حجمها. مع ز 2.4 المحمولة اللاسلكية جهاز التحكم عن بعد، يمكنك التحكم في M3 سكيتبورد الكهربائية للانتقال إلى الوراء أو المنصوص عليها. ونحن نعلم أن العديد من المستخدمين قد يشعر عصبي جداً إذا أنها تبدأ بسرعة عالية. لذا يتعين علينا مضمنة دالة التي تسمح للمستخدمين ببدء كسرعة أبطأ وزيادة السرعة اكتساب الثقة مع مرور الوقت.

 

Airwheel Hoverboard


 
ثم، يتيح المثبط المادية TPU M3 hoverboard الكهربائية العائمة الاستجابة بفعالية للطريق وعرا مع إحساس أقوى من عنصر التحكم، حيث تنزلق بشكل أكثر أماناً وأكثر سلاسة. لأنه تم تجهيز العجلات الأمامية والخلفية مع هذا الجهاز. بالإضافة إلى ذلك، إطارات مخصصة مع ميزات مثل إثبات زلق، أثر قبضة قوية، وتصميم الإطارات على نطاق واسع، ومناسبة لظروف الطريق كله. لا يظهر الحرف الشعبية بل أيضا يضمن السلامة لأنه وضع حدا ل "انفجار أو تسرب أو كسر".
 
منذ عام 2015، استثمرت Airwheel استراتيجيا في المنطقة مثل أجهزة الاستشعار التونسي، الروبوتيات، والتعلم العميق. نحن تتعاون مع مؤسسات البحوث في جميع أنحاء العالم، والاستمرار في تعزيز تطوير المنتجات والتصنيع، والاستمرار في المساعدة على تحقيق حياة حرة وبهيجة لعملائنا. وتتطلع إلى المزيد من النماذج الجديدة.

Previous:مفهوم التصميم Airwheel ه الدراجات النارية وخوذة ذكي
Next:Airwheel سكوتر كهربائي الكهربائية هو المناظر الطبيعية فريدة من نوعها في غرين