مفهوم التصميم Airwheel ه الدراجات النارية وخوذة ذكي

  • Source:Airwheel

مجردة: في الوقت نفسه، المستخدم مجرد حاجة اضغط الزر على الخوذة تنشيط البلوتوث والرد على مكالمة بدون أخذ هاتفه النقال من جيبه. قدرته على اتخاذ سيلفي أكثر مغرية للعملاء. العديد من الشباب رؤيته في Airwheel C5 وذلك سرب إلى المحل لأنها.

هذه المنتجات الجديدة تحمل شهادة قوية على البيان. كالروح، تأتي فلسفة التصميم Airwheel عن طريق بطريقة محسوسة. فمن السهل تشعر به والاستيلاء على اهتمامنا في أي وقت من الأوقات.

 

Airwheel C5


 
تكامل عملية التصميم وتصميم الترفيهية
ويلاحظ الخوذة الذكية Airwheel C5 نظراً لأنها تمتص عملية التصميم وتصميم الترفيهية. بلوتوث المضمنة في C5 تمكن المتسابق للاستماع إلى الموسيقى كما أنه ركوب الخيل. في الوقت نفسه، المستخدم مجرد حاجة اضغط الزر على الخوذة تنشيط البلوتوث والرد على مكالمة بدون أخذ هاتفه النقال من جيبه.

 

Airwheel E3


 
الفضاء التوقف أكثر من ممتاز
Airwheel طي الدراجة الكهربائية على ظهره E3 منتج بارز في السوق. فخر تحيط به في مخططاتها إضعاف متابعة. يمكن مضاعفة العارضة للطي.

 

Airwheel S8


 
الوضع المزدوج لركوب
الوضع المزدوج لركوب ليس غريبا على العملاء. حصلت لها الريادة الأولى في S6 Airwheel. هذه المرة، يتم استخدامه مرة أخرى في ذات العجلات 2 سكوتر الكهربائية S8. من Airwheel S6 و S8، يمكن أن تذهب الفرسان لوضع الجلوس في أثناء الرحلة للراحة.

 

Previous:S8 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel هو "نجم جديد" في ميني "كهربائية سكوتر العالم"
Next:موجز لملامح Hoverboard الانجراف الكهربائية الذكية M3 Airwheel