S8 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel هو "نجم جديد" في ميني "كهربائية سكوتر العالم"

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في بداية عام 2016، أصدرت Airwheel نوع من العلامة التجارية الجديدة العجلتين سكوتر الكهربائية واسمها S8 Airwheel. المظهر الخارجي والنظام الداخلي قد تم ترقية شاملة. ثم، الفقرات التالية تحليل S8 Airwheel الموقف الجلوس سكوتر الكهربائية في التفاصيل.

S8 Airwheel والككار الكهربائية صغيرة الحجم وخفيفة الوزن، مما يمهد الطريق لسفر أكثر ملاءمة وأكثر حرية. إطارات توبلس 10 بوصة مع عروض ممتازة ضمان أنت تركب على أي الطرق مطردا. بوزن الصنف 14.8 كجم، الإناث حتى يمكن رفعه دون عناء.

 

Airwheel S8


 
سرج الجلدية المصنوعة من مواد مميزة مقاومة للضغط وتنفس، مما يتيح لك تجربة ركوب ممتازة. وفي الوقت نفسه، هناك رمح سبائك ألومنيوم قابل لتعديل شكل ج تحت السرج. بعد ذلك، يمكن تنظيم الفرسان ذروة السرج وفقا على مرتفعات. وباﻹضافة إلى ذلك، الدواسات من S8 Airwheel سكوتر ذاتية التوازن كما تم من خلال وضع تصميم.

 

Airwheel S8

 


 
هذا لطيف والرائعة S8  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا Airwheel طاقة ذكية دراجة نارية، بطبيعة الحال، لا غنى عنه لتطبيق ذكي. يمكن مباشرة تحميلها من الموقع الرسمي Airwheel وتثبيتها في الهاتف. ترقية التطبيق غير قادرة على بناء مجتمع للفرسان لتقاسم الفرح لركوب الخيل. مفتاح واحد للاتصال، بنظرة واضحة. وبصفة عامة، قد التطبيق أعلى خمس وظائف. إحصائيات يأتي في المقام الأول جداً. الفرسان يمكن قراءة هذه البيانات كسرعة الخيل ومجموع المسافة المقطوعة والمتبقية من البطارية ودرجة الحرارة في الهواء الطلق عبر الهاتف.
  
جميع في كل شيء، هو Airwheel S8 سكوتر الكهربائية مع مقعد النجم الجديد في عالم سكوتر العجلتين.

Previous:أعلى يسلط الضوء على تصميم Airwheel سكوتر كهربائي Z5 الذكية دراجة كهربائية قابلة للطي
Next:مفهوم التصميم Airwheel ه الدراجات النارية وخوذة ذكي