أعلى يسلط الضوء على تصميم Airwheel سكوتر كهربائي Z5 الذكية دراجة كهربائية قابلة للطي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: بين صدر مؤخرا منتجات جديدة في عام 2016، مبتكرة وعصرية Z5 Airwheel واقفاً سكوتر الكهربائية جذبت انتباه كثير من الناس. بالمقارنة مع سائر الزحافات الكهربائية Airwheel، يتمتع Z5 يسلط الضوء على تصميم عدة والتالية سوف مشاركتها واحداً تلو الآخر.

Airwheel تكرس نفسها دائماً لإنتاج الدراجات البخارية الكهربائية مع عروض قوية وتفاصيل التصميم المثالي. بين صدر مؤخرا منتجات جديدة في عام 2016، مبتكرة والمألوف Z5 Airwheel واقفاً سكوتر الكهربائية جذبت انتباه كثير من الناس.

 

Airwheel Z5


 
تختلف عن غيرها، بطارية Z5 سكوتر كهربائية قابلة للطي قابل للاستبدال مع منفذ USB. إذا نفدت البطارية، فإنه يمكن الاستعاضة عن فكرة كاملة، مما يجعل السفر مسافات طويلة من الممكن. في تركيبة مع منفذ USB، Z5 قادراً على تحويل إلى مصدر طاقة محمولة لشحن الإلكترونيات اليومية.

من قبل، هو موقف الجانب الدائمة وضع ركوب الخيل الرئيسية، مما يجعل من الفرسان مرهق لركوب الخيل منذ فترة طويلة. ومع ذلك، يعتمد Z5 Airwheel الحلاقة سكوتر كهربائية قابلة للطي تصميم الجبهة الدائمة للهندسة البشرية وتوفر الاسترخاء ركوب الخيل. وفي الوقت نفسه، مجهزة Z5 Airwheel رمح تشغيل القابلة لتعديل بغية إرضاء المستهلكين مع ارتفاعات مختلفة.

 

Airwheel Z5


 
عندما يتعلق الأمر بإطارات السيارات، وهي تعتمد اثنين من إطارات 8 بوصة (الإطارات الأمامية الإطارات تعمل بالهواء المضغوط، والإطارات الخلفية هو الإطارات الصلبة)، التي لها أقوى الطرق عقد القدرة وارتداء أفضل قدرة.
 
حصرا-تصميم تطبيق يجب على سكوتر الطاقة الذكية Z5 Airwheel ومشابه لجسر بين المستخدمين وسكوتر. يمكن عرض السرعة في الوقت الحقيقي، وتبقى البطارية والمسافة المقطوعة والجهد، الحالية وحالة Z5 الواضح على الهاتف.

Previous:Airwheel طي الدراجة الكهربائية الذكية E6 الدراجة الكهربائية يأخذ الناس العودة إلى الشباب
Next:S8 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel هو "نجم جديد" في ميني "كهربائية سكوتر العالم"