Airwheel طي الدراجة الكهربائية الذكية E6 الدراجة الكهربائية يأخذ الناس العودة إلى الشباب

  • Source:Airwheel

الخلاصة: كنمو القديمة، يميل الناس إلى العيش حياة هادئة وسلمية، والشباب، وحيوية، والفردية قد اختفت ببطء مع مرور الزمن. ومع ذلك، عندما تهدأ الناس للتفكير في السؤال "لماذا البقاء على قيد الحياة"، قد تجد أن ليس متأخراً جداً للقيام بأي شيء، مجرد المنصوص عليها بدون أي سبب.

منذ بعض الوقت، فيديو عادية تنتشر على نطاق واسع على الإنترنت، لا يتوافر له شهرة نجوم السينما أو المديرين المعروفة، الأحرف البادئة هي ستة السادة القديمة، قبل خمسين عاماً، التقيا في طرف موتور – عشاق، منذ ذلك الحين ثم، أنها أصبحت أصدقاء جيدين، وذهب إلى أماكن كثيرة معا. ومع ذلك، نظراً لحالة الشيخوخة والمادية، اختاروا أن يعيشوا حياتهم العادية. حتى يوم واحد، أحدهم اقترح على الذهاب إلى المكان الذي اجتمعوا في المرة الأولى، الآخرين ورد على هذا النشاط، بالطبع، هم يركبون المفضلة لديهم للسيارات مثلما في سن مبكرة. ولسوء الحظ، اثنان منهم قد وافته المنية، ولكن الآخرين لا ننساهم وتغادر مع صورهم.

 

Airwheel E6


 
Airwheel E6 وسيلة سهلة لتتخذ على طول، وخفيفة الوزن وواحد – الرئيسية---إضعاف وظيفة، يمكن بسهولة إجراء الطابق العلوي E6 أو وضعها في الجذع. قد يكون بعض الناس شكوك أن مهام كم E6 Airwheel يملك ذكي الدراجة الذكية قابلة للطي في مثل هذه الهيئة الصغيرة، حسنا، E6 لا تدع الجمهور، بغض النظر عن مجموعة البطارية عالية الجودة، مزدوجة التخميد النظام، أنسنة تصميم منفذ USB أو تخصيص محور عالية الأداء، مفاجآت جميع الركاب.

 

 

Airwheel E6


 
إذا كان شخص هو دائماً في المشاعر السلبية ويشكو الكثير، فإنه يظهر أنه بحاجة إلى أن تفعل شيئا، على العكس من ذلك، إذا كان شخص لديه العديد من الأشياء ذات مغزى للقيام، بعد ذلك، لديه أي وقت للتفكير في الكثير من الأمور غير مجدية.ينتمي إليهم؟

Previous:Airwheel S8 سكوتر التوازن الذاتي: إصلاح آخر في طريقة النقل
Next:أعلى يسلط الضوء على تصميم Airwheel سكوتر كهربائي Z5 الذكية دراجة كهربائية قابلة للطي