Airwheel S8 سكوتر التوازن الذاتي: إصلاح آخر في طريقة النقل

  • Source:Airwheel

خلاصة: يتوفر ميني سكوتر الكهربائية S8 Airwheel الدولي لأول مرة في آذار/مارس عام 2016، وفي الوقت الراهن، S8 في المخازن على الإنترنت، والمخازن الفعلية. وفي الواقع، S8 هو إصلاح آخر في طريقة النقل التي يمكن تحليلها في الجوانب التالية.

السلسلة S Airwheel فخورون باستقرارها لا يصدق وركوب Airwheel الطبيعية المتطرفة القدرة حيث أن أي شخص يمكن ركوب منهم تقريبا في غضون ثوان معدودة. S8 Airwheel الدولي لأول مرة في آذار/مارس عام 2016، وحاليا، يتوفر S8 في المخازن على الإنترنت، والمخازن الفعلية. وفي الواقع، S8 إصلاح آخر في طريقة النقل.

 

self-balancing scooter


 
مثل S6 Airwheel، S8 Airwheel يهدف إلى الوقوف على حد سواء وإنشاء نموذج ركوب الموقف الجلوس بسبب الانقلاب القائمة التسمية من "المسافات القصيرة ركوب الخيل للخمسة كيلومترات الأخيرة" في ذاتي التوازن الدراجات البخارية. يسمح هذا تصميم الدراجات البخارية السفر بعيداً وتصبح خياراً لأكثر من سكان المدينة.

 

2-wheeled electric scooter


 
مع الحجم 738 مم * 521 * 329 مم و 14.8 كجم، S8 والككار كهربائية صغيرة جداً المحمولة ومنافسيه دراجات كهربائية أخرى في النسيج بحرية في مساحة ضيقة. بوزن الصنف 14.8 كجم، الإناث حتى يمكن رفعه دون عناء. وسوف يرافق S8 Airwheel معك سواء في المكتب أو أثناء السفر ذاتية القيادة. وبالإضافة إلى ذلك، يجعل S8 Airwheel اختراق أكبر في خفة الحركة نظراً لأنه يمكن إكمال استدارة 360 درجة في الموقع. مع الخفقان تلقائياً، بدورها إشارات الفرسان سوف تكون أكثر أمنا وأكثر استرخاء عند القيام بدوره.

 

Airwheel S8 size


 
تجدر الإشارة إلى أن S8 نتاج بالغ إينتيليجينتيزيد Airwheel. S8 لا يتوفر فقط مع التطبيق المحمول خصيصا المتقدمة التي يمكن أن تكون مرتبطة مع S8 عجلات 2 سكوتر الكهربائية عبر اللاسلكي لرصد البيانات الديناميكية في الوقت الحقيقي من سكوتر في ركوب الخيل، ولكن أيضا يدرك ترقية التي قادرة على بناء مجتمع للفرسان لتقاسم الفرح لركوب الخيل مع مفتاح واحد للاتصال، بنظرة واضحة.

ويعرض ظهور S8 Airwheel إصلاح آخر في طريقة النقل المستقبلية.

 

Previous:تم فتح "فصل جديد" من قبل سكوتر الكهربائية مجهزة بالسرج A3 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel
Next:Airwheel طي الدراجة الكهربائية الذكية E6 الدراجة الكهربائية يأخذ الناس العودة إلى الشباب