تم فتح "فصل جديد" من قبل سكوتر الكهربائية مجهزة بالسرج A3 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel

  • Source:Airwheel

الخلاصة: Airwheel وقطاع سكوتر إيذانا بلحظة هامة وذات مغزى في 18 يونيو 2015 مع الإفراج عن Airwheel A3، موقفا جلوس الذاتي موازنة سكوتر. وقد اعتمدت A3 Airwheel الكثير من التحسينات الجديدة، التي تسهم في بناء عهد جديد من A3. ما يتعين علينا القيام به الآن هو يمسك بنا وانتظر.

وقد اعتمدت سكوتر الكهربائية ذات العجلات A3 2 Airwheel الكثير من التحسينات الجديدة، التي تسهم في بناء عهد جديد من A3. ما يتعين علينا القيام به الآن هو يمسك بنا وانتظر. عندما بدأ A3 على مرأى الجمهور الحالي، أصبح على الفور مركز الاهتمام. أنها جذابة جداً أن جميع المشجعين سكوتر أحب أن يكون مطية الحق بعيداً.

 

Airwheel A3


 
لم يظهر التعب حتى لو راكب دراجة نارية وتنفق الكثير من الوقت في الاستمتاع بنفسه. فيما يتعلق أوضاع السابقة، والتي تتطلب المتسابق الوقوف عليها، فمن السهل بالنسبة لهم للحصول على التعب، لا سيما بعد رحلة بعيدة. سكوتر كهربائي مجهز بالسرج A3 ستثبت أن تكون حلاً لهذه المشكلة.

 

Airwheel A3


 
وبصرف النظر عن هذه الإعدادات، نظام الفرامل أيضا تصميم الإنسانية. نظام الفرامل الإلكترونية ونظام التعليق الهيدروليكي ونظام استشعار توجيه التلقائية هي أدخلت A3 Airwheel الموقف الجلوس سكوتر الكهربائية للمرة الأولى، التي اشتركت ضمان السلامة والراحة أثناء الكبح وركوب الخيل عملية.

 

Airwheel A3


 
سكوتر ذاتية التوازن A3 Airwheel يعتمد وضع تحكم التوجيهي الشبيهة. عند الفرسان تود أن تقدم بدورها، ليست هناك حاجة تحول مركز الجاذبية. بدلاً من ذلك، أنها تحتاج فقط إلى تدور رمح التحكم، الذي يبسط الغاية وضع التشغيل. وقد وضعت A3 Airwheel حقبة جديدة، جنبا إلى جنب مع مختلف التكنولوجيات المتقدمة.

 

Previous:دراجة كهربائية قابلة للطي Airwheel الدراجة الكهربائية E6-عرض الخاص بك الأناقة
Next:Airwheel S8 سكوتر التوازن الذاتي: إصلاح آخر في طريقة النقل